المحتوى الرئيسى

ضبط 7 قطع سلاح ناري وكمية من نبات البانجو المخدر بقنا

03/24 04:29

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا يوم الخميس من ضبط 6 متهمين بحوزتهم بندقيتين آليتين وبندقيتين خرطوش و3 فرد روسي وخرطوش وضبط متهم بحوزته 500 جرام من نبات البانجو المخدر في وقائع منفصلة على مستوى المحافظة.

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان قد تلقى إخطارا بضبط عامل يدعى “ن م” 22 عاما مقيم بمركز قفط وبحوزته فرد خرطوش وآخر بمركز نقادة يدعى “م أ” 27 عاما وبحوزته بندقية خرطوش و “م ع” 20 عاما مقيم بمركز قوص وبحوزته فرد خرطوش وضبط سائق يدعى “ع ر” 47 عاما مقيم بمركز أبوتشت والسابق إتهامه في عدد من القضايا وبحوزته بندقية آلية وفرد روسي محلي الصنع وعدد من الطلقات.

كما تم ضبط عاطل يدعى “ه أ” 37 عاما مقيم بمركز دشنا والسابق إتهامه في عدد من القضايا وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات وضبط صياد يدعى “ح ح” 47 عاما مقيم بمركز قنا وبحوزته بندقية خرطوش عيار 19 مم وضبط عاطل يدعى “وم” 41 عاما مقيم بدائرة قسم قنا وبحوزته 500 جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار.

وعلى صعيد تنفيذ حملات الإزالة تمكنت قوات الأمن من تنفيذ 10 قرارات إزالة واقعة على مجرى نهر النيل عبارة عن “ردم وبناء أسوار” وتنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات واقعة على أراضي أملاك الري عبارة عن “تشوين و عشش و زراعة” وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل