المحتوى الرئيسى

«Power Rangers» يعودون بعد غياب.. هل تضمن «النوستاليجا» صدارة شباك التذاكر؟

03/24 15:32

24 عامًا مرت على انطلاقة مسلسل الكارتون الشهير "power rangers"، والذي بدأ عرضه لأول مرة فى أغسطس عام 1993، وهو مسلسل أمريكي أصوله يابانية أحدث عرضه ضجة كبيرة فى مصر، وحصل على أكبر نسبة مشاهدات وظل فى أذهان الكبار والصغار حتى يومنا هذا، كما تم عرضه فى شهر رمضان الكريم، وظهر منه أكثر من جزء.

وعقب مرور هذه الفترة الكبيرة على إذاعة المسلسل قررت إحدى شركات الإنتاج إعدة الحياة مرة أخري لـ "باور رينجرز" ولكن ليس عن طريق مسلسل جديد وإنما عن طريق فيلم يحمل نفس العنوان.

الفيلم من المقرر وجوده هذا الأسبوع فى دور العرض المصرية، تستند أحداثه على المسلسل التليفزيوني الشهير (Mighty Morphin Power Rangers (1993-1999.

تريلر الفيلم تجاوز 30 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أول 48 ساعة من إطلاقه، مما يدل على رغبة المشاهدين فى رؤية محاربي القوة مرة أخرى على الشاشات، كما تجاوزت تكلفة الفيلم الإنتاجية 100 مليون دولار، ويعتبر الفيلم هو الثالث الذي يعرض شخصيات Power Rangers على شاشة السينما ولكن الفيلمين الآخرين لم يحققا النجاح المطلوب.

أحداث الفيلم تدور حول 5 شباب مراهقين في المدرسة الثانوية يتعثرون في سفينة فضائية غريبة، ويكتسبون من خلالها قوة خارقة ويطلق عليهم اسم Power Rangers، وفي الوقت نفسه يعود عدو قوي يسعي للانتقام وتدمير الأرض وما عليهم إلا تسخير قوتهم لحماية الأرض وإنقاذ العالم.

التشابه والاختلاف بين الفيلم والمسلسل

شخصيات الفيلم الرئيسية سترتدي نفس الملابس التى كان يرتديها أبطال المسلسل ولكن هناك بعض الإختلافات ومنها أن أبطال الفيلم سيتواجدون بنفس الألوان ولكن بتصميم مختلف يناسب عام 2017 ومن دون وجود الحزام الأبيض الموجود فى الزى القديم.

على الرغم من أحداث الفيلم الشيقة إلا انه يتناول بعض أحداث ومشاهد المثلية الجنسية والتى ترتبط بشخصية "تريني"، وقال مخرج العمل إنها لا تزال تعاني من هواجس حول هُويتها الجنسية، وهو ما لم يتطرق إليه المسلسل حيث أنه كان موجهاً للأطفال فقط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل