المحتوى الرئيسى

مبابي يغلق الباب في وجه الريال

03/23 22:31

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن الجناح الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب موناكو أغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي قرر البقاء في صفوف موناكو لموسم آخر بعد نهاية الموسم الحالي، وطالب من الإدارة عدم الاستماع إلى العروض المقدمة من الأندية الكبرى لضمه، فيما قام وكيله بإخطار فاديم فاسيلييف نائب رئيس موناكو بذلك.

ونوهت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان من أبرز المهتمين بضم مبابي من موناكو، بعدما تألق في مسابقة دوري أبطال أوروبا وساهم في إقصاء مانشستر سيتي من دور الـ 16.

وأكدت الصحيفة إلى أن مبابي الملقب بهنري الجديد رأى ضرورة البقاء في صفوف موناكو لعام آخر كي ينسجم بشكل أكبر ويحصل على مزيد من الفرص ليصبح مؤهلا لخطوة جديدة في حياته.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن موناكو كان يمني نفسه بأن يفتح الباب أمام رحيل مبابي، خاصة أن مسؤوليه يتميزون بالقدرة على الكبيرة على تسويق اللاعبين بمبالغ خيالية، مثل خاميس رودريجيز الذي رحل إلى ريال مدريد بنحو 80 مليون يورو وأنطوني مارسيال الذي ارتدى قميص مانشستر يونايتد بمبلغ يقترب من 50 مليون يورو إضافة إلى بعض المتغيرات.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل