المحتوى الرئيسى

بالصور.. سوهاج تستضيف أول مؤتمر لعلاج الصرع

03/23 22:12

شهدت محافظة سوهاج، اليوم، المؤتمر الطبي العلمي لمناقشة أحدث وأفضل طرق علاج الصرع على مستوى العالم تحت شعار "الجديد في تشخيص وعلاج الصرع".

وشارك في المؤتمر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، والدكتور غريب فاوي أستاذ المخ والأعصاب في كلية الطب والدكتور فاروق طلعت رئيس الجمعية المصرية للصرع، والدكتور حسن حسني أستاذ المخ والأعصاب بجامعة القاهرة والدكتورة يسرية الطويل رئيسة الجمعية المصرية للأمراض العصبية وجراحة الأعصاب وفريق من كبار أطباء كليات الطب في الجامعات المصرية.

ووجه الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الشكر لنقيب الأطباء الدكتور أحمد فوزي، ولكل من ساهم في نجاح المؤتمر، وأشار إلى أنه سيوفر سبل الراحة لشباب الأطباء في التدريب.

وقال الدكتور غريب فاوي رئيس المؤتمر إن الهدف من المؤتمر تعليم وتدريب شباب الأطباء على تشخيص العلاج.

وأضاف أن النجاح في علاج هذا المرض يعتمد على التشخيص الدقيق واختيار العلاج المناسب حيث الخطأ في التشخيص يترتب عليه طول فترة العلاج للمرض.

بالصور.. سوهاج تستضيف أول مؤتمر لعلاج الصرع

بالصور.. سوهاج تستضيف أول مؤتمر لعلاج الصرع

بالصور.. سوهاج تستضيف أول مؤتمر لعلاج الصرع

عقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، جلسة صلح بين أبناء عمومة عائلة الشعايبة "تمام" و"فراج" بإحدى القاعات بمركز البداري. وأكد المحافظ ضرورة التخلص من العادات والتقاليد السيئة بالصعيد، واقتلاع ظاهرة ...

شيع المئات من أهالي السويس اليوم، جنازة المجند الشهيد إسماعيل هباش دون وجود مراسم لجنازة عسكرية أو حضور رسمي من محافظ السويس ومدير أمن المحافظة. وشارك أهالي السويس في تشييع جنازة البالغ من العمر 21 ...

Comments

عاجل