المحتوى الرئيسى

شاهد.. أول تعليق لـ«سلامة» على انسحاب 5 أعضاء من مجلس «الصحفيين»

03/23 19:27

علّق عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، على انسحاب 5 من أعضاء مجلس النقابة، لمناقشة آليات تشكيل هيئة المكتب، قائلًا إن الاجتماع كان رسميًا ولم يكن وديًا كما قيل، مضيفًا: "أرسلنا لهم رسائل SMS بكل تفاصيله".

وأعلن "سلامة"، خلال مداخلة مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" نص الرسالة، وهى: "نعلن سيادتكم بتأجيل موعد الدعوة على فنجان شاي بمجلس النقابة للساعة الثانية بدلًا من الثانية عشرة، ظهر الخميس، تعقبها دعوة لاجتماع مجلس نقابة الصحفيين لمناقشة تشكيل هيئة المكتب لمجلس النقابة في تمام الثالثة عصرًا".

ورأى نقيب الصحفيين أن أسباب انسحابهم هو رفضهم آلية التصويت التي يتم الاحتكام إليها طالما هناك أكثر من مرشح على ذات الموقع، قائلًا: "هناك من يريد أخذ أشياء معينة، ويرفض الآلية، لكننا كملنا الاجتماع وشكلنا بعض اللجان، ومازالت هناك لجان لم يتم تشكيلها، وسنستمر في العمل لا نريد عرقلة، كفى أزمات، لن أسمح بإعاقة عمل المجلس".

وكان 5 أعضاء من مجلس نقابة الصحفيين، انسحبوا من الاجتماع التشاوري لأعضاء مجلس النقابة، برئاسة عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، لمناقشة آليات تشكيل هيئة مكتب مجلس النقابة.

وقرر كل من جمال عبدالرحيم، ومحمود كامل، ومحمد سعد عبدالحفيظ، وعمرو بدر، ومحمد خراجة، الانسحاب من الاجتماع الأول للمجلس، اعتراضًا على ما اعتبروه "تهميشًا" لهم في تشكيل هيئة المكتب واللجان.

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية للحاجة سبيلة أحمد عجيزة بقرية ميت العامل مركز أجا والتي تبرعت بكل ثروتها لصندوق تحيا مصر، "نسيت أي تعب يا حاجة بمقابلتك وخلتيني أقوى من الأول ألف مرة وهبذل ...

أناب البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا أنطونيوس، مطران القدس للأقباط الأرثوذكس، لحضور الاحتفالية التي أقامتها الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأرمينية، أمس ...

أزالت الاجهزة الامنية والتنفيذية فى محافظة الدقهلية، بالتنسيق مع رئاسة مجلس مركز المنصورة ومركز الشرطة، تعديات على نهر النيل أمام قرية كفر البرامون بطول 1 كم، تنفيذا لتعليمات محافظ الدقهلية الدكتور ...

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل