المحتوى الرئيسى

5 نجوم يتنافسون بألبوماتهم في موسم الربيع

03/23 17:15

كعادة الربيع كل عام يدخل نجوم الطرب في منافسة فنية، إذ يستعدون لطرح ألبوماتهم الغنائية الجديدة، ليمتعوا بها جمهورهم.

ونقدم لكم تفاصيل أبرز الألبومات التي ستطرح خلال موسم الربيع:

يطرح الفنان رابح صقر، ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “رابح 2017” يوم 30 مارس الجاري، والذي يضم مجموعة من الأغاني المتميزة، ومنها “ماني مصدق”، و”هو هذا”، و”يوم واحد”، و”حزنت”، و”بغير أسلوبي”، و”عثراتي”، و”لو مضى”، و”قليل الخاتمة”، و”ياللي تعرفون”، و”كل ما زاد”، و”الحب أعمى”، و”خلاص”، و”لا تصحي”.

وتعاون “صقر” في الألبوم مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي، فمن الشعراء شافي السبيعي، وتركي المشيقح، وعبدالله أبو رأس، والأمير خالد الفيصل، وقوس، وتركي آل شيخ، وساري، وفهد العجلان، وخالد المريخي، أما عن الملحنين فمنهم ياسر بوعلي، وأحمد الهرمي، وناصر الصالح، وشموخ العقلا، ونواف عبدالله، وماجد المخيني، ومحمد غازي العطار، بالإضافة لمشاركة “صقر” بتلحينه لبعض الأغنيات.

ويقدم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، ألبومه الجديد والأول مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بعد تجديد عقده معها، ويضم الألبوم 11 أغنية، ويصور من الألبوم حاليا أغنية بعنوان “حبيب القلب” باللهجة اللبنانية على طريقة الفيديو كليب في رومانيا تحت إشراف المخرج حسن غدار، وهي من كلمات مارسيل مدور، وألحان عاصي، وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني.

وتستعد نانسي، لطرح ألبومها التاسع في مسيرتها الفنية وهو “حاسة بيك” الذي كان من المفترض طرحه في مطلع 2017 ولكنه تأجل عدة مرات نظرا لانشغالها في عدد من الأعمال الأخرى، ويضم الألبوم أكثر من لهجة عربية مختلفة.

وكانت نانسي طرحت أغنية “عم بتعلق فيك” بشكل دعائي للألبوم في يناير الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والتي احتلت المراتب الأولى بين أكثر الأغنيات استماعا وتحميلا عبر المتاجر الإلكترونية والإذاعات العربية، وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

ويعود الكينغ محمد منير بعد 5 سنوات غياب منذ طرح ألبومه “يا أهل العرب والطرب” عام 2012، بألبوم جديد يحمل عنوان “الروح للروح دايما بتحن” يتضمن 10 أغنيات.

وطرح الكينغ أغنية “اللي غايب” من الألبوم عبر عدد من المحطات الإذاعية المصرية، الذي أعاد فيها تقديم جزء من أغنية “لقيتك فين” للفنانة الراحلة فايزة أحمد، والأغنية من كلمات الشاعر عمر بطيشة، وألحان الموسيقار محمد سلطان.

وأطلق سامو زين اليوم 22 مارس، ألبومه الجديد “القمر” الذي يضم 10 أغنيات، وهم “أنا بدعي الله”، و”أنا وأنت”، و”الماس”، و”القمر”، و”خير لينا”، و”إنت شبهي”، و”وجعتني”، و”ملايين”، و”نص قلبي”، و”الدنيا دنيتنا”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل