المحتوى الرئيسى

رئيس الوفد الكندى يفتتح بنك المعرفة المصرى بالقليوبية

03/23 16:45

عقد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، لقاء مع وفد من دولة كندا للتعاون في مجال التعليم.

وقال رئيس الوفد الكندي، خلال اللقاء: "أنأ أحب مصر فهي آم الدنيا وزرتها ٣ مرات، ولا أريد تركها فمصر جميلة".

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات مؤتمر بنك المعرفة المصري وأثرها على التنمية المهنية، والذي ينظمه مركز التنمية المهنية بالقليوبية.

من جانبه أكد "عجلان" أن المديرية لديها فريق عمل متميز، والوزارة بدأت تطبيق سلسلة من برامج التدريس والتدريب وفقا لأحدث النظم التعليمية العالمية.

وأشار إلى أن المديرية بها سلسلة من البرامج الخاصة بالتنمية المهنية وبرامج "بنك المعرفة المصري" ومشروع "ديسكافرى" للتعليم الذي دشنه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضمن أكبر خطة لتطوير التعليم في مصر.

وأكدت الدكتورة أم كلثوم رسلان، مدير مركز التنمية المهنية، أن اللقاء بمثابة التعريف بدور بنك المعرفة المصري والذي يمثل انطلاقة فى منظومة التعليم على مستوى مصر، تتواكب مع مستحدثات العصر الحديث.

وقالت إن التعليم فى مصر يحتاج إلى نظرة أمل، فهو قضية أمن قومى يحتاج إلى تكاتفنا وزرع السلوكيات والمفاهيم الإيجابية فى المجتمع وتغييره نحو الأفضل، بما ينعكس على الوطن وقيمته.

أناب البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا أنطونيوس، مطران القدس للأقباط الأرثوذكس، لحضور الاحتفالية التي أقامتها الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأرمينية، أمس ...

أزالت الاجهزة الامنية والتنفيذية فى محافظة الدقهلية، بالتنسيق مع رئاسة مجلس مركز المنصورة ومركز الشرطة، تعديات على نهر النيل أمام قرية كفر البرامون بطول 1 كم، تنفيذا لتعليمات محافظ الدقهلية الدكتور ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل