المحتوى الرئيسى

صناديق "المصريين الأحرار" تستعد.. لجنة انتخابات مجلس الأمناء تنتهى من جدولها الزمنى

03/23 14:25

انتهت اللجنة المشكلة من الهيئة العليا للبت في المسائل المتعلقة بالانتخابات الداخلية فى حزب المصريين الأحرار من وضع الجدول المقترح لإجراء الانتخابات الداخلية للحزب، على منصب رئيس الحزب والأمين العام وأعضاء الهيئة العليا تمهيدا لعرضه على المستشار جميل برسوم رئيس اللجنة لاعتماده.

وأكد أحمد سامر المتحدث باسم اللجنة، أن الانتخابات القادمة ستكون فرصة حقيقية لتصحيح مسار الحزب وذلك بانتخاب قيادات جديدة سيكون شغلها الشاغل اعادة حزب المصريين الأحرار لمكانته التى كان عليها قبل تجريفه بسبب انحرافات القيادة الحالية - الرئيس والأمين العام الحالى.

وأكد سامر على أن قاعدة الناخبين التى سيحق لها التصويت سيتم تحديدها قريبا بناء على معايير واضحة ومحددة تضمن أعلى درجات الشفافية وتهدف لاتساع دائرة المشاركة لدى كافة الاعضاء باختيارهم لقيادة الحزب الجديدة.

وتوقع المتحدث الرسمى باسم الهيئة العليا أن تشهد انتخابات الحزب القادمة زخما تنافسيا فى ظل رغبة العديد من أبناء الحزب ورموزه فى خوض الاستحقاق الانتخابى على مقعد الرئيس أو الأمين العام أو مقاعد الهيئة العليا رغبة منهم فى تحمل مسؤولية تصحيح مسار الحزب.

كما أكد على أن ما يسمى بالانتخابات المزمع اجرائها يوم الجمعة القادم 24 مارس باطلة وتشوبها العديد من المخالفات الإدارية والتنظيمية.

لجنة انتخابات مجلس أمناء "المصريين الأحرار": نجيب ساويرس لم يترشح لرئاسة الحزب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل