المحتوى الرئيسى

وقف توزيع الفطيرة المدرسية بالمنيا لأجل غير مسمى

03/23 13:17

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، وقف توزيع الفطيرة المدرسية التي يتم إنتاجها بمصنع التغذية المدرسية بمدينة المنيا الجديدة، على طلاب المدارس؛ بعد صدور تعليمات بذلك من وزارة التربية والتعليم.

وأكد رمضان عبدالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم وقف توزيع الفطيرة المدرسية لطلاب المدارس بالمنيا بدءا من اليوم، تنفيذا لتعليمات الوزارة، موضحا أن المديرية كانت توزع يوميا 120 ألف فطيرة على التلاميذ يوميا، يتم إنتاجها بمصنع التغذية المدرسية بمدينة المنيا الجديدة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن هذا القرار جاء حفاظا على صحة التلاميذ، لحين إشعار آخر، وإصدار تعليمات جديدة بإعادة التوزيع .

وأكد عبدالحميد أن هناك رقابة صارمة وتفتيشا يوميا على إنتاج الفطيرة المدرسية من قبل الصحة للتأكد من سلامتها، وأن مدة صلاحية الفطيرة 14 يوما من تاريخ إنتاجها، ورغم ذلك يتم توزيعها يوم بيوم حتى لا تلجأ المدارس لتخزينها.

يذكر أن محافظة المنيا شهدت إصابة 185 تلميذا بمدرستين بمدينة ملوي، بحالة تسمم عقب تناولهم الفطيرة المدرسية بداية الشهر الجاري، وتم أخذ عينات من الفطيرة المدرسية وإرسالها للمعامل المركزية لتحليلها ووردت النتائج سلبية.

أناب البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا أنطونيوس، مطران القدس للأقباط الأرثوذكس، لحضور الاحتفالية التي أقامتها الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأرمينية، أمس ...

أزالت الاجهزة الامنية والتنفيذية فى محافظة الدقهلية، بالتنسيق مع رئاسة مجلس مركز المنصورة ومركز الشرطة، تعديات على نهر النيل أمام قرية كفر البرامون بطول 1 كم، تنفيذا لتعليمات محافظ الدقهلية الدكتور ...

سلم المهندس السيد عبد الصادق رئيس مدينة سانت كاترين، اليوم الأربعاء، كروت الصرف الآلي الدفعة الأولى لمستحقي برنامج تكافل وكرامة لمواطنى مدينة كاترين، رافقه محمد عيد عواد مساعد رئيس المدينة وعبدالصادق ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل