المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريق شب بأعشاب أرضية جافة وتلف كابل كهرباء بعزبة "جبر" بالفيوم

03/23 12:48

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق شب بأعشاب جافة بجوار محول كهرباء بقرية جبر، بمركز أبشواي، دون إصابات بشرية، ما أدى إلى تلف كابل كهرباء، وأخطرت النيابة للتحقيق، وفقا لبيان أمني، اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز أبشواي، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بأعشاء جافة بجوار محل للكهرباء بعزبة جبر، ما أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن المنطقة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين نشوب الحريق بكمية من الأعشاب الأرضية الجافة بجوار محول كهرباء خاص بإنارة طريق عزبة جبر دون إصابات.

وأسفر الحريق عن تلف الكابل الكهربائي المغذي للمحول، وقال المهندس عبدالعزيز عبدالقادر، رئيس هندسة كهرباء أبشواي، في محضر الشرطة، أن نشوب الحريق يرجع إلى إلقاء مجهول عقب سيجارة مشتعل على الأعشاب الأرضية الجافة بجوار المحول، مما أدى لإشتعال النيران بالعشب وامتدادها للكابل الكهربائي المغذي للمحول، حيث تم فصل الكهرباء عن المحول بمعرفة المهندسين المختصين، وإجراء إختبار للتأكد من سلامة المحول، والعمل على استبدال الكابل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل