المحتوى الرئيسى

مصادر مقربة من شفيق: الفريق يتجه للترشح في انتخابات الرئاسة 2018

03/23 09:50

قالت مصادر مقربة من الفريق أحمد شفيق، رئيس حزب الحركة الوطنية، إنه يتجه بشكل كبير للترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة، التي تجرى في 2018.

وأضافت المصادر -التي تحفظت على ذكر اسمها- لـ "مصر العربية"، أن شفيق يتكتم على هذا القرار، ويتابع سلسلة تقارير تتعلق بأوضاع المجتمع المصري والأزمات التي تواجه المواطنين، كما أنه قرر زيادة أمانات الحزب بالمحافظات لزيادة الفعالية.

وفي السياق ذاته، قال اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية: إن شفيق لا يتحدث معه في أي شيء متعلق بالانتخابات الرئاسية في 2018، ولكنه متأكد من ترشحه، من خلال معرفته وعلاقته الممتدة به منذ سنوات.

وأضاف السيد لـ" مصر العربية"، أن شفيق لم يصرح له بخوض الانتخابات الرئاسية، لأنه لا أحد يستطيع معرفة ما يدور في ذهنه أو يرتب له، وهذا الأمر ينطبق على كل أموره بما فيها موعد عودته لمصر، لافتًا إلى أن الفريق يتابع أوضاع مصر جيدًا وما يدور في الشارع المصري.

وتابع: "شفيق متابع جيد للأوضاع داخل مصر وما يشعر به المواطنون، وهو مازال على موقفه الداعم للدولة والحكومة"، لافتًا إلى أنه أوصى بتطوير أمانات الحزب وتمكين أفضل العناصر، وزيادة عدد المكاتب والأمانات، كجزء من خطة تطويره؛ لزيادة قدرته على التواصل مع الشارع المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل