المحتوى الرئيسى

أبرز 10 تصريحات لـ أكرم حسني مع شيرين عبد الوهاب: سلمت عهدتي كضابط شرطة داخل مطعم

03/23 05:10

شهدت الحلقة العاشرة من برنامج "شيري استديو" والذي تقدمه المطربة شيرين عبد الوهاب، تواجد كل من سميرة سعيد وأحمد فهمي وأكرم حسني الشهير بأبو حفيظة.

من خلال الحلقة نستعرض أبرز 10 تصريحات جاء على لسان أكرم حسني في البرنامج الذي يعرض على قناة dmc.

1-أعشق المكتبات جداً، وهوايتي مختلفة حيث أحب تجميع الأقلام والأوراق، فعندما أدخل أحد المكتبات يمكن أن أشتري بألف جنية أدوات مكتبية لمجرد الهواية فقط، وذلك يحدث دائما ولا أستخدمها ولكن أقتنيها.

2-ذاكرتي قوية جدا وأستطيع أن أتذكر أشياء من فترة طويلة جدا،

3-عندما تركت عملي كضابط شرطة، كان من المفترض أن أسلم عهدتي في أسوان، ولكن المسافة كانت طويلة فطلبت من الضابط الذي سيتسلم عهدتي أن يقابلني في أحد المطاعم، وهناك أفرغت له كل عهدتي مثل طلقات المسدس وما إلى ذلك وكان الجميع بالداخل يندهشون من الذي يحدث.

4-أحب القرود والنسانيس جدا ولكن لا أمان لهم، فحركاتهم سريعة وغير متوقعة وتستطيع أن تفعل أي شيء معك دون أن تدرك وخيالهم مريض، وغير مؤدبين.

5-أنا شخصية أحب الاجتماعيات منذ طفولتي حيث كنت أقوم بعمل الرحلات المدرسية والنشاطات المختلفة.

6-صوتي سيء ولكني أحب الموسيقي والغناء بشكل كبير.

7-من أطرف المواقف التي حدثت معي في طفولتي هو عندما كنت أذهب مع أولاد عمي في النادي المشتركين به، وأردت يوما أثناء سفرهم أن اذهب وشقيقي بدلا منهم، وأخذنا الكارنيهات التي تحمل صورهم، وعندما اعطيناها للأمن سأني من منك عبد الحيكم قولت له أخي أحمد.

8-لدي "دايت" خاص بي وهو عبارة عن 6 أيام Free ويوم واحد لـ "الدايت" ويتضمن مكرونة ونشويات وحلويات شرقية مع الرياضة، وذلك يوصلني للحجم الذي يقال له "أنا كتير أنا ألف كيلو على بعضهم".

9-أكثر لحظة يخاف الرجل فيها من زوجته، هي عندما تستيقظ من النوم، حيث يكون هناك نوع من الرعب في ذلك الوقت.

10-لم أكن أحلم يوما أن أمر من أمام سميرة سعيد أو شيرين عبد الوهاب، ولكن اليوم أجلس معهم.

أبرز 10 تصريحات لـ سميرة سعيد في "شيري استديو": أغنية "بنلف" أطلقت بسبب وفاة عبد الحليم.. وهذا الموقف لن أنساه لشيرين عبد الوهاب

أحمد فهمي وأكرم حسني في الغردقة من أجل "هو وهي وهو"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل