المحتوى الرئيسى

عبدالرحيم على يدعو لندن لتصنيف «الإخوان» جماعة إرهابية | المصري اليوم

03/22 21:34

حذر عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، الحكومة البريطانية من خطورة عدم اعتماد قرار يضع جماعة الإخوان الإرهابية ضمن التنظيمات الداعمة للإرهاب.

وطالب «علي» تيريزا ماي، رئيس وزراء بريطانيا، باتخاذ قرار عاجل بإدراج جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي ضمن الكيانات الإرهابية بعد الحادث الإرهابي الذي وقع مساء الأربعاء أمام البرلمان البريطاني.

وقال «علي» في بيان، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حذّر العالم كله منذ أكثر من ثلاث سنوات من خطورة ظاهرة الإرهاب، مؤكدا أنه آن الأوان ليفيق العالم بجميع منظماته ودولة، وفي مقدمتها الأمم المتحدة ويتخذوا قرارات واضحة وحاسمة ضد جميع التنظيمات والكيانات الإرهابية التي خرجت جميعها من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

وتساءل عبدالرحيم على «هل آن الأوان لبريطانيا أن تعترف بأن جماعة الإخوان إرهابية؟ وهل جاء الوقت الذي تقوم فيه الحكومة البريطانية باعتقال جميع عناصر تنظيم الجماعة الإرهابية وتسليمهم إلى دولهم؟، وإلى متى يقف العالم صامتا أمام العمليات الإرهابية التي تحدث في العديد من دول العالم ويكتفي بإصدار بيانات الشجب والإدانة؟».

وحذر «عبدالرحيم» المجتمع الدولي من ظاهرة الإرهاب الأسود التي هي واحدة من أخطر الظواهر العالمية تهديدًا للأمن والسلم الدوليين والإنسانية جمعاء، والتي يمكن لها إذا ما تركت هكذا دون مواجهة جادة أن تعصف بأقوى الدول التي تمتلك أحدث الأسلحة على مستوى العالم، وفقًا له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل