المحتوى الرئيسى

مؤمن لـ"يلا كورة": جلوسي بديلاً "غريب".. ولم أتحدث مع البدري لسببين

03/22 20:10

وصف اللاعب مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي، جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق في الفترة الأخيرة بالأمر الغريب، مشدداً على أنه لم يعتد على التواجد كبديل مع القلعة الحمراء.

يلا كورة حاور مؤمن زكريا الذي أكد على أنه لم يطلب عقد جلسة مع حسام البدري المدير الفني للفريق، مؤكداً على أنه لم يطلب عقد جلسة معه لمعرفة سبب تواجده على مقاعد البدلاء.

وقال جناح الأهلي في بداية حديثه: " الحديث عن وجود خلاف بيني وبين البدري لا اساس لها من الصحة، ولا أعرف من يروج لهذه الأنباء الكاذبة ".

وعن رحيله المحتمل عن الأهلي، فقال مؤمن: " تلقيت عرضاً جدياً في يناير الماضي من أحد الأندية العربية، ولكنني احترم وجودي مع القلعة الحمراء ووجهة نظر الجهاز الفني للفريق برفض العرض ".

موضحاً: " لم أطلب الرحيل عن الأهلي نهائياً، وما قيل عن الأمر قد يكون في الأحلام فقط، سعيد بوجودي مع الفريق ولا أفكر في الرحيل حالياً ".

وتطرق زكريا للحديث عن جلوسه كبديل مع الأهلي، فقال: " لست غاضباً ولكن الأمر غريب عليّ، فأعيش هذا الوضع للمرة الأولى ولكنني لم أتحدث مع البدري عن الأمر مطلقاً لسببين ".

وأكمل: " السبب الأول هو أن الموقف جديد عليّ ولم يحدث لي من قبل، أما الثاني فهو أنني لم أتحدث مع أي مدرب من قبل عن الأمر لأنها وجهة نظر فنية احترمها ولا استطيع التدخل فيها ".

وأضاف: " كثرة اللاعبين في نفس مركزي ميزة هامة وتمنحي دفعة قوية للمنافسة وهو ما يصب في مصلحة الفريق، أبذل ما في وسعى من أجل المشاركة في أي وقت وفقاً لرؤية الجهاز الفني ".

موضحاً: " جلوسي كبديل لا يمكن أن يكون سبباً في أن أكون متراخي أو لا أتدرب بجدية، بل على النقيض فهو يمنحني دافعاً قوياً للتركيز وبذل جهد أكبر للعودة للتشكيل الأساسي ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل