المحتوى الرئيسى

داعش يتسبب بمقتل 25 مدنياً من سكان الموصل القديمة

03/22 19:40

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو..

أخبار الآن | الموصل - العراق حصري (وسام يوسف)

سقط عددٌ من المدنيين بين قتيل و جريح خلال إشتباكات بين القوات العراقية و مقاتلي داعش الذين إستخدموا السكان دروعاً بشرية لهم في منطقة الموصل القديمة لحماية مواقعهم من الغارات الجوية وتقدم قوات الجيش والشرطة الإتحادية.

كلما زادت القوات العراقية المشتركة في خناقها  على مقاتلي د اعش في معرك تحرير الجزء الغربي من مدينة الموصل ازداد هذا التنظيمُ اجراما وارهابا ضد المدنيين الابرياء . خمسة وعشرون جثة لمدنيين تم إنتشالهم من تحت الأنقاض قضوا في معركة تحرير حي المحطة التابع لمنطقة الموصل القديمة.

قريب أحد ضحايا الدروع البشرية لداعش بالموصل القديمة أحمد الذي تم انتشاله من تحت انقاض منزل عائلته لم يعلم ان عائلته قضت جميعا تحت الانقاض واصبح وحيدا حيث جاء يبحث بين هذه الجثث عن والده واخوته.

الأهالي رووا ما حدث لهم خلال الساعات الاخيرة قبل تحريرهم ووصول القوات الامنية اليهم حيث اجبرهم مقاتلو داعش على البقاء بينما اعتلوا هم المنازل متخذين منها نقاط دفاع لصد تقدم القوات العراقية المشتركة.

قريب أحد ضحايا الدروع البشرية لداعش بالموصل القديمة.

داعش بات متيقنا من خسارته لمدينة الموصل اخر معاقله في العراق وهذا ما جعل مقاتليه يمعنون في الإنتقام من اهالي الموصل كونهم يبدون تعاونا كبيرا مع القوات العراقية المحررة ويرفضون تواجد داعش في مدينتهم.

نازحون: داعش يجبر شبانا على القتال معه في غرب الموصل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل