المحتوى الرئيسى

الموسيقين علي صفيح ساخن.. هاني شاكر يهدد بالاستقالة .. وإيمان البحر يستنجد بالسيسي

03/22 19:33

لازالت أزمة نقابة المهن الموسيقية مشتعلة حتى يومنا هذا ، حيث قام عدد من أعضاء النقابة بإعلان دعمهم للفنان لهانى شاكر فى أزمته الأخيرة مع إيمان البحر درويش ، وسيد الأبيض الشهير "بطبال هيفاء وهبي" .

وتسببت تلك الأزمة فى إعلان نقيب الموسيقيين هاني شاكر عن أستقالته من المنصب ، بسبب تعرضه للسب والقذف من قبل سيد الأبيض .

وبعد مرور وقت على الأزمة نظم عدد من أعضاء النقابة مؤتمر لحثه على التراجع عن قراره ، وهو ما دفعه للإعلن عن أعادة النظر فى الأمر قائلاً « مش هاتخلى عنكم أبدا، وهافكر في التراجع عن الاستقالة وإن شاء الله خير» .

وقامت نقابة المهن التمثيلية أيضاَ بالوقوف بجوار هانى شاكر ، حيث قام الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين بزيارة خاصة مع وفد من النقابة وقال زكى إنه قام بزيارة هانى شاكر للتحدث معه فى قرار انسحابه من نقابة المهن الموسيقية ومحاولة تغيير قراره الذى أخذه منذ أسابيع، وأضاف زكى: إنه سوف يقوم بزيارة هانى شاكر مرة ثانية، بعد ساعات قليلة للوصول معه إلى القرار النهائى، الذى يخص بقائه في منصبه بنقابة الموسيقيين، أو انسحابه بشكل نهائى .

ومن جانبه استنجد الفنان إيمان البحر درويش بالرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً :« الى متى سيدي الرئيس تظل الأجهزة الرقابية عاجزة عن وقف هذه المهزلة التي تسيء إلى مؤسسات الدولة وكأن الدولة تحمي هذا الفساد الذي تعلمه كافة الأجهزة الرقابية وأعضاء الجمعية العمومية بل وعامة الناس.

وأضاف درويش "يستمر المتهمون بالتزوير وإهدار المال العام المثبت بأحكام نهائية باتة يتحدون أحكام القضاء، ولا تستطيع أجهزة الدولة القادرة على إنهاء هذا الفساد نهائيا في لمح البصر لتظهر الدولة بهذه الصورة التي تسيء إلى مؤسسات نعلم جميعًا مدى قدرتها على احترام الجميع لدولة القانون.

وتساءل "درويش" عدت أسئلة، قائلًا: "هل أحكام القضاء الإداري مؤامرة شيطانية ؟".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل