المحتوى الرئيسى

مؤسسة "محمد بن راشد" تنظم فعاليات مهرجان الأم المثالية الدولي الرابع بالقاهرة

03/22 19:15

نظمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، مساء أمس، بالقاهرة فعاليات المهرجان الدولي الرابع للأم المثالية بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "ايسيسكو" وجامعة القاهرة لتكريم عدد من الأمهات بعيدهن السنوي وعرفانا وتقديرا لدورهن في تعزيز الاستقرار والترابط الاسري ولتقديم الدعم المعنوي لهن.

شارك في الاحتفال ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة ال مكتوم الخيرية والدكتور صلاح الجعفراوي و عبد الله الأنصاري ومسعود محمد صالح من هيئة آل مكتوم الخيرية، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الانباء الاماراتية "وام" اليوم الأربعاء.

وقال الصايغ، إن مشاركة هيئة آل مكتومة الخيرية في هذا الحفل جاءت بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية للمساهمة في تكريم عدد من الأمهات عرفانا وتقديرا لدورهن ..فهن عمود الاسرة العربية.

واضاف الصايغ -في تصريح لمراسل وكالة أنباء الامارات بالقاهرة -ان الهيئة ذهبت بالامس لمحافظة أسوان حيث تم تقديم دعم لعدد الف أسرة على هيئة مواد تموينية وغذائية وكسائية وغدا سنذهب لمحافظة سوهاج والعمل مستمر في رمضان والعيدين لتقديم مواد غذائية وكساء واضاحي وعمرة .

وأشار إلى أهمية هذه الاحتفالية التي تقام على ارض مصر لانه يجتمع بها ثلاثة أشياء الاولى هى حب مصر والثانية هى العلم والثقافة والثالثة الاحتفال بالام المثالية التي هى عمود الاسرة العربية ...مضيفا ان مصر هى قلب العروبة النابض وقلب الأمة العربية وما نقدمه لها هو نوع من الاعتراف بالجميل.

واضاف الصايغ اننا نقدر ايضا ما تقوم به الام العربية للحفاظ على الاسرة وتماسك كيانها.

كما كرم الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية.. وكرمت الهيئة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الاداري بجمهورية مصر العربية والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وعددا من الشخصيات المشاركة بالحفل.

كما تم تكريم هيئة ال مكتوم الخيرية و عدد من الأمهات المثاليات بالدول العربية ومن بينهم الدكتورة هدى سليمان الجاسم من دولة الامارات العربية المتحدة وهى حاصلة على الدكتوراه في التطوير المهني المستمر عام 2003 ودرجة الماجستير في التدريب المهني وعضو مجلس سيدات اعمال الامارات وعضو الغرفة الدولية للتجارة بباريس .

شارك في المهرجان أكثر من عشر دول منها الامارات والمغرب وتونس وليبيا والأردن وسنغافورة وسلطنة عمان وقطر ولبنان .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل