المحتوى الرئيسى

هروب ضابط الجهة السيادية المتهم الرئيسى في قتل فريد شوقي

03/22 19:17

كشف مصدر أمنى بالجيزة هروب المتهم الرئيسى فى قضية مقتل فريد شوقى، سمسار أكتوبر إلى المملكة العربية السعودية.. وتقوم الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية لإعادة المتهم عن طريق الإنتربول الدولى.

وأكد المصدر، أن المتهم غادر مطار القاهرة على إحدى الرحلات المتجهة إلى السعودية، وتم التأكد من ذلك عن طريق الاطلاع على كشوف المغادرين بالمطار، وأن المتهم استغل أوراقه الرسمية التى تؤكد أنه يعمل ضابطاً بالمعاش بإحدى الجهات السيادية.

وأوضح المصدر، أن 5 متهمين تم ضبطهم، قام ضابطان وأمين شرطة بالاستعانة بهم للانتقام من المجنى عليه، ومحاولة الحصول منه على مبالغ مالية قيمة صفقة المخدرات التى كانت بينهم.

وأشار إلى أن المجنى عليه فريد شوقى الشهاوى، قام ببيع صفقة المخدرات واستولى على ثمنها لحسابه الشخصى، وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد تمكنت من إلقاء القبض على 5 متهمين.

وتوصلت تحريات فريق البحث الذى أمر بتشكيله اللواء هشام العراقى، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وبقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى تردد المتهمين الهاربين على عدة مناطق متفرقة، بعد تتبع خط سيرهم، وتأكيد التحريات لتواجدهم فى تلك الأماكن بشكل مستمر.

وقامت القوات برئاسة العميد محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، بوضع خطة محكمة لضبط المتهمين، وتم نشر عدة أكمنة على الأماكن التى يترددون عليها.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل