المحتوى الرئيسى

صور| الأم المثالية بالبحيرة: الرئيس وعدني بتعيين أبنائي

03/22 18:07

صور| الأم المثالية بالبحيرة: الرئيس وعدني بتعيين أبنائي

طالبت هناء حسن الرماح الأم المثالية على مستوي محافظة البحيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية يوم المرآة المصرية أمس الثلاثاء بتعيين أبناءها من زوي الاحتياجات الخاصة مؤكدة لـ "دوت مصر" بأن الرئيس السيسي وعد بتعيين أبناءها ضمن نسبة الـ 5 % من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مضيفة أن مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أهم تكريم لها في حياتها وحلم طال انتظاره كما أن فوزها بهذا اللقب هو تكريم لجميع الأمهات المكافحات من أجل تربية أولادهن مشيرة إلى إصابتها بحالة إغماء من الفرحة داخل مقر مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة دمنهور بعد إعلامها بفوزها بلقب الأم المثالية.

وقالت الأم المثالية هناء حسن الرماح (50 عاما) المقيمة بمدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة لـ "دوت مصر" الفائزة بلقب الأم المثالية بأن مطلبها الوحيد في الحياة توفير فرص عمل لأبنائها ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت الأم المثالية أن حياتها حلقات من الكفاح من أجل تربية وتعليم أولادها ومساعدة زوجها الذي يعمل في مجال الطهي بمستشفى شبراخيت العام وتساعد زوجها في أعمال الطهي بالأفراح والمناسبات مشيرة إلى أن نجلها هو الذي تقدم في مسابقة الأم المثالية لشعوره بأنها ستفوز حتما نظرا لقصة كفاحها اللافتة.

وعن قصة كفاحها قالت الأم المثالية أنها اعتمدت على نفسها بعد وفاة والداتها في سن صغيرة وعاشت طفولة معذبة بعد زواج والداها مرتين حيث عاشت معاناة شديدة مع زوجة الأب.

وأضافت تزوجت من أبن عمها وأنجبت ثلاثة أولاد هم : رشا وأسماء من زوي الاحتياجات الخاصة وأحمد حاصل علي ليسانس حقوق يعمل في سنترال مؤكدة رغم ضيق ذات اليد أصرت على تعليم أبناءها حيث حصلت رشا وأسماء على مؤهل متوسط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل