المحتوى الرئيسى

غضب نواب لجنة النقل من إسهاب الوزير ومسئوليه: "قولولنا تذكرة المترو هتزيد ولا لأ"

03/22 17:36

اعترض عدد من نواب لجنة النقل بالبرلمان، على حديث وزير النقل هشام عرفات، والمهندس على الفضالى رئيس شركة إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، خلال اجتماع لجنة النقل المنعقد الآن بمجلس النواب، برئاسة اللواء سعيد طعيمة.

وقال النائب محمد بدوى دسوقى وكيل اللجنة، إنه تم إبلاغ النواب بأن ذلك الاجتماع عاجل وطارئ، متسائلاً فى كلمة وجهها للوزير: "قولولنا أنتوا هترفعوا سعر التذكرة ولا لأ، إحنا عارفين كل الكلام دا".

ومن جانبه اعترض النائب هشام عبد الواحد، على الاجتماع بقوله: "أنا معترض إنى أبقى موجود فى محاضرة، قولونا هتزودوا التذكرة ولا لأ، أنتوا قلتوا إن الاجتماع عاجل، أيه العجلة فى إننا نسمع تفاصيل وأرقام عارفينها وسمعناها قبل كده".

وبدوره تدخل اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل بالبرلمان، قائلا: "إن مترو الأنفاق مرفق لا بديل له، ولا بد أن نسمع جميع المشكلات التى تواجه مترو الأنفاق، وهذا الأمر يحتاج أكثر من جلسة، لا نختصره فى نقاش حول سعر التذكرة، وهناك شركات سحبت تعاقداتها، فهذه مشكلة كبيرة، وهذا المرفق لا نستطيع أن نستغنى عنه دقيقة واحدة".

ورد وزير النقل هشام عرفات على التساؤلات حول رفع سعر تذكرة المترو: "أنا مش بتكلم على سعر التذكرة دلوقتى، إحنا بنتكلم عن مشاكل".

وتدخل عمرو مروان وزير شئون مجلس النواب، محاولاً فض الجدل، قائلا: إن هناك طلب إحاطة مُقدم فى هذا الشأن من قبل النائب محمد فؤاد، ورد محمد الكورانى عضو اللجنة: "مينفعش حد يستخف بينا، إذا كان النائب مقدم طلب الإحاطة لم يستدع للحضور".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل