المحتوى الرئيسى

بالصور.. "الوفد" في منزل "عروس كفر الجزار".. منزل القاتل "تحت الحصار"

03/22 17:06

حادث مروع لا يمكن وصفه سوى بالفاجعة التي لحقت بأسرة قتلت ابنتهم العروس على يد جارهم بأبشع الطرق ، وخاصة أنها جاءت في مناسبة سعيدة تعيشها الأسرة ويجهزون لها ويستعدون لإتمامها، وهي زفاف القتيلة ولكن لم يمهلهم الجاني لاستكمال فرحتهم.

كاى فتاة كانت تحلم "تقي" بالفستان الأبيض والطرحة ، وقبل تحقيق حلمها بأسبوعين قتلت بـ19 طعنة على يد جارها الذي جعلها ترتدى الكفن بدلا من الفستان الأبيض وتدخل القبر بدلا من دخول عِش الزوجية.

بدموع التماسيح وعلامات للحزن رسمها علي وجهه وكانه حائز علي جائزة الاوسكار في التمثيل السينمائي ، قام قاتل عروس القليوبية "تقى ناجي" بمشاركة اهلها في العزاء حتي انه كان في بعض الاحيان يغرق عيناه بالدموع تظاهرا بالحزن فى محاولة منه لابعاد الشبهة عنه الا ان ذلك لم يقنع رجال المباحث وتمكنوا من الايقاع به .

داخل منطقة كفر الحزار وتحديدا فى شارع مسجد ابو بكر الصديق تحولت المنطقة بأكملها الى ثكنة عسكرية من قوات الشرطة وافراد الامن المركزي، خاصة بعد ان اكتشف رجال المباحث ان الجاني هو جار الضحية ولا يفرق بينهما سوى شارع صغير لا يتجاوز عرضه الثلاثة أمتار خوفا منهم من احراق الاهالى منزل المتهم او الاعتداء على افراد اسرته، الا ان هناك مشهدا آخر هو الأكثر أهمية حيث تجمع فيه الأهل والجيران والتف الجميع حول والد المجنى عليها الحاج "ناجي" يقدمون له يد العون.

من شرفة منزلها تطل إحدى السيدات المسنات تصر علي ان تخبرنا بان الضحية كانت تحبها مرددة: "منه لله كسر فرحتنا احنا كلنا هنا واحد بنفرح ونحزن لبعض..يارب يعدموه".

وفى منزل احد الاقارب تواجدت والدة "تقى" ومن حولها سيدات المنطقة التى اتشحن باللون الاسود الام غير مستوعبات ما حدث لابنتها التى كانت تستعد لزفافها .

 التقت "الوفد" بالام المكلومة غالبتها الدموع ، وبصوت لايكاد ان يسمع "تقي عروسة فى الجنة..وماتغلاش على اللى خلقها" ، وتابعت حتى فى اسوأ كوابيسي لم اتخيل يوما أن يحدث ذلك لابنتى فنحن اسرة بسيطة تعيش فى هدوء وسلام مع الجميع وكل من بالمنطقة حولنا يشهد لنا بحسن الخلق ، "تقي" هي اصغر ابنائي الا انها كانت فرحتى الكبرى فلم يرزقنى الله سوى بثلاثة ابناء أبنتين وولد سافر للعمل فى "أمريكا"، وكانت تقى بمثابة الضحكة والبسمة للاسرة باكملها فكيف لي ان انسي سعادتها بعريسها وفرحتها ببيتها الجديد ، كانت دائما تحتضنني وتخبرنى بان منزل الاسرة "هيوحشها"  ، وابدت والدة الضحية غضبها بسبب ماتناولته المواقع الالكترونية بان ابنتها تعرضت للاغتصاب ، ونفت ذلك تمام واكدت ان المتهم قام بقتلها خوفا من افتضاح امره بعد ان شاهدته يحاول سرقة المنزل بمساعدة احد أصدقائه، وطالبت في نهاية حديثها بتوقيع اقصي العقوبة على المتهمين حتى تستريح ابنتها فى قبرها.

"منذ ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة الماضي، وهى تعمل على ترتيب منقولات الزوجية التي اختارتها قطعة قطعة بعناية شديدة.. تتنقل مثل الفراشة من غرفة لأخرى وسط فرحة الأهل والأصدقاء.. كيف لا وهو اليوم الموعود الذى تنتظره قالتها إحدى جيران "عروس بنها" ناعية "تقى". وعقب عصر الجمعة الماضي، حضرت السيارات لنقل الأثاث إلى منزل زوجها، ووقفت "تقى" تشرف على عملية نقل الأثاث، خشية تعرضه للكسر أو الخدش، وغادر الجميع المنزل متجهين الى شقة الزوجية، تاركين العروس بمفردها.

امام المنزل تجمع عدد من الشباب من اهالى المنطقة وبمجرد سؤالنا عن الضحية  وصفوها بالملاك الصغير.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل