المحتوى الرئيسى

عربيات تعتزم طرح سانج يونج ريكستون وXAVL محليًا

03/22 17:02

40- 50% تراجعًا بالمبيعات خلال يناير.. وتستهدف تدشين مركز خدمة بالقاهرة

تعتزم شركة عربيات - الوكيل الحصري للعلامة الكورية «سانج يونج»- طرح طرازى "ريكستون وXAVL" محليًا خلال العام المقبل، في إطار خطة مستهدفة لها، وفقًا لما أكده مصدر مسئول بالشركة.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"المال"، أن حجم مبيعات عربيات شهد نموًا مرتفعًا خلال العام الماضي بالرغم من التحديات التى واجهت سوق السيارات، كاشفًا عن تخطي حجم مبيعاتها حاجز الخطة المستهدفة، مضيفًا أن الشركة تعكف علي زيادة حصتها السوقية من المبيعات بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

واستبعد إمكانية تحديد حجم مستهدف العلامة الكورية من حجم المبيعات في ظل حالة الضبابية وعدم وضوح الرؤية التي تسيطرعلي سوق السيارات خلال الفترة الحالية، موضحًا أن تذبذب أسعار الصرف عبر المنافذ الجمركية "التعريفة الجمركية"؛ تسبب في أرباك العديد من وكلاء وشركات السيارات علي وضع السياسة السعرية للسيارات من الإرتفاعات المتتاليه التي أدت إلي تراجع المبيعات.

وتابع : أن تراجع حجم مبيعات العلامة الكورية «سانج يونج» شهدت تراجعًا بنسبة تتراوح ما بين 40 و50% خلال يناير الماضي بالتزامن مع حالة الركود التي يشهدها سوق السيارات من خلال تراجع حجم القوة الشرائية من قبل المستهلكيين في ظل أرتفاع أسعار السيارات، لافتًا إلي أن الشركة قررت خفض أسعار طرازاتها بهدف رواج عمليات البيع.

وكشف عن اعتزام «عربيات» بالتوسع بشبكة مراكز خدمات مابعد البيع والصيانة من خلال تدشين مركز خدمة مابعد البيع بالقاهرة ضمن أطار خطة تستهدف الأنتشار بمختلف محافظات الجمهورية؛ لخدمة عملاء العلامة الكورية.

مشيرًا إلي أنه تم افتتاح مركز خدمة مابعد البيع والصيانة بمنطقة أبو رواش الشهر الماضي، وبذلك تمكنت عربيات من زيادة عدد مراكز الصيانة إلي 5 مراكز حتي الأن، موزعة في الأسكندرية، المنصورة، أبو رواش، الغردقة، القاهرة".

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل