المحتوى الرئيسى

ديولوفيو عن إمكانية انتقاله لبرشلونة: أفكر في الحاضر.. سأصاب بالجنون إن لم أفعل

03/22 17:08

أكد اللاعب جيرارد ديولوفيو الذي يستطيع برشلونة إعادة شرائه من ميلان الإيطالي مقابل 12 مليون يورو، أنه لا يفكر فيما قد يحدث الصيف المقبل، مشيرا إلى أن تفكيره منصب على الحاضر حتى "لا يفقد صوابه"، معتبرا أن "التفكير في أبعد من ذلك ليس الطريق الصحيح".

وردا على سؤاله حول إمكانية عودته لبرشلونة الذي تأهل بين صفوف الناشئين به، "إنني أفكر في الحاضر. في كرة القدم تعلمت أنه يجب نسيان الماضي وعيش الحاضر بينما سيأتي المستقبل حين يحين وقته. أنا سعيد للغاية في ميلان وآمل أن أنهي هذا الموسم بين صفوفه، وبعد ذلك سنرى".

وأضاف اللاعب الذي استدعاه مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي في قائمته الأخيرة، "هذا أمرا رائع بالتأكيد. فأنت تلعب بمستوى جيد وتسعد حين تسمع عبارات جيدة..أي لاعب يحتاج للتفكير في الحاضر لأنك ستصاب بالجنون إن لم تفعل. يجب أن ينصب تركيزك على مايتعين عليك فعله في أيام هامة مع المنتخب. المستقبل سيأتي. التفكير أبعد من ذلك ليس الطريق الصحيح".

ومنذ وصوله لإيه سي ميلان، أظهر ديولوفيو أفضل مستوياته في ظل الثقة التي يتلقاها بين صفوف الفريق الإيطالي تحت قيادة المدرب فينتشينزو مونتيلا الذي بات يدفع به أساسيا، ما فتح الباب أمامه للعودة إلى "الماتادور".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل