المحتوى الرئيسى

بعد أزمة أولتراس أهلاوي.. مرتضى يطلب تدخل السيسي في بيان ناري

03/22 16:30

استنكر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قيام مجموعة من جماهير الأهلي بمحاولة التطاول على بعثة فريق الزمالك.

وكانت مشادات كلامية تطورت إلى اشتباكات بالأيدي قد نشبت في مطار إديس أبابا بإثيوبيا، خلال عودتهما إلى القاهرة، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وقال مرتضى منصور ـ في بيان رسمي صادر عنه اليوم الأربعاءـ :" نرفضه الأحداث المؤسفة التي وقعت من مجموعة البلطجية الذين سافروا مع النادي الأهلي لجنوب أفريقيا، خلال العودة إلى القاهرة.. إلى السيد رئيس الجمهورية، والسيد وزير الداخلية والخارجية، والسيد النائب العام، هناك 30 فردًا من البلطجية سافروا مع الأهلي لجنوب أفريقيا، وهتفوا هتافات معادية ضد الدولة، بل وأثناء العودة إلى القاهرة على الطائرة قاموا بسب الجيش ورئيس الجمهورية".

وتابع رئيس الزمالك: "واصلت تلك المجموعة البلطجية تطاولها، وقامت بسب نادي الزمالك ورئيسه، وتم الاعتداء على لاعبي نادي الزمالك، وتعرض لاعبنا محمود عبد الرحيم لبعض الخدوش جراء الاعتداء من هؤلاء البلطجية".

واسترسل: "الأهلي لا يتحرك لمنع تلك المجموعة من السفر إلى الخارج، عكس الزمالك الذي يمنع سفر هؤلاء البلطجية معه في المباريات الإفريقية.. لابد أن يكون هناك حساب ولا يتم تركهم دون عقاب، من أمن العقاب أساء الأدب، ما حدث منهم فضيحة سياسية ليست رياضية فقط.. من يعيد سُمعة مصر؟ لقد تم القبض على 25 فردًا من هؤلاء البلطجية في أثيوبيا، الأمن هناك لم يتركهم، ولم يتخاذل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل