المحتوى الرئيسى

أنجلينا جولي وبراد بيت يتحدثان من جديد

03/22 15:47

بعد مرور 6 أشهر على انفصالهما في سبتمبر الماضي، عاد التواصل المباشر بين الممثلين براد بيت وأنجلينا جولي بعيدًا عن المحاميين وقاعات المحاكم الأسرية.

فقد صرح مصدر لمجلة People، بأنهما يتحدثان بصورة جيدة مع بعضهما، موضحًا: "إن براد بيت أكثر سعادة في الوقت الحالي، ومرتاح جدًا أن أمورهما الشخصية ابتعدت عن العلن ووسائل الإعلام".

وتابع: "لقد كان وقتًا صعبًا، لكنهما تمكنا من تخطي ذلك وحله، ومازالا يعملان على تحسين الأوضاع".

وكانت التقارير الصحفية أفادت أن الممثل الأمريكي تمكن من لقاء أولاده الستة أكثر من مرة مؤخرًا في لوس أنجلوس، وأن الأمور بدأت تعود لطبيعتها وتستقر مع أولاده مادوكس وباكس.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر الماضي، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

وبعد النزاع على حضانة الأطفال واتهام بيت بالاعتداء على ابنه مادوكس وتبرئته من الواقعة، أصدر بيانا مشتركا في يناير الماضي، جاء فيه أن "الطرفين ومحاميهم وقعا اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية".

وتحدثت جولي لأول مرة عن طلاقها، خلال حوارها مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، قائلة: "لقد كان وقتا صعبا للغاية، ولكن كثير من الناس يجدون أنفسهم في هذا الوضع، فأسرتي كلها عانت طوال هذه الفترة، وتركيزي الآن منصب على أطفالي، أطفالنا ".

وأضافت وهي تبدو عليها علامات التأثر والحزن: "نحن عائلة وسنظل هكذا إلى الأبد، هذه هي الطريقة التي أتأقلم بها مع الوضع، كما أنني أحاول التأكد من أن ما عشناه سيجعلنا أقوى وأقرب".

بالصور- أنجلينا جولي وأطفالها يحتفلون بالعام الجديد دون براد بيت

بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل