المحتوى الرئيسى

شركة RMC مستشارًا تسويقيًا لمشروعات هاواى زامبيا

03/22 15:43

كشف أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة RMC للاستشارات والتسويق فى كل المجالات، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "هاواى زامبيا" للمشاركة فى تقديم الاستشارات والحملات الدعائية والتسويقية للمشروعين التي تنوى الشركة الزامبية إقامتها في العاصمة لوساكا، خلال الفترة المقبلة، كأول شركة مصرية تعمل فى هذا القطاع خارج الحدود.

وقال عبيد فى بيان صحفى اليوم، إن شركة "هاواى زامبيا" تعد أول مطور عقاري في زامبيا تسعى إلى إقامة مشروعات عقارية في العاصمة لوساكا بثقافة "الكومبوند"، حيث تسعى الشركة إلى إنشاء مشروعي "ليوبارد إيليت" و"لالاي إيليت"، والتي ستعمل شركة RMC على تقديم الاستشارات والحملات الدعائية والتسويقية ودراسة السوق للمشروعين.

وأضاف أن وفدا من شركةRMC يزور العاصمة لوساكا لتفعيل عقد التعاون مع شركة "هاواي زامبيا" نهاية شهر مارس الحالى، للبدء فى تقديم الحملات الدعائية والتسويقية ودراسة السوق للمشروعين، حيث سيشملان إقامة فيللات وناد اجتماعى وحدائق.

وأوضح أن الشركة تعمل في السوق المصرية منذ عام 2002 ونجحت خلال تلك الفترة فى تحقيق نجاحات كثيرة، الأمر الذي دفعنا إلى التفكير فى توسيع الأفق والتعاون مع شركاء في جميع أنحاء العالم من أجل توفير المعرفة التسويقية العالمية لعملائنا الحاليين والعملاء المحتملين لدينا.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل