المحتوى الرئيسى

زوجة مهدي عاكف: حالته متدهورة للغاية.. وننتظر العفو الصحي

03/22 15:33

قالت وفاء زوجة مهدي عاكف، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، إن حالته الصحية متدهورة للغاية، خاصة بعد انتشار مرض السرطان في أجزاء متفرقة من جسده.

وأضافت وفاء لـ "مصر العربية"، أنه سقط فجرا وتسبب ذلك في كسر في مفصل الفخذ ولم يتلق أي مساعدة أو يزوره الطبيب إلا عصر اليوم التالي وسط ألم شديد نتيجة الكسر، مشيرة إلى أنها ذهبت لزيارته اليوم وعلمت بإجرائه الأشعة صباح اليوم ولكنها لم تتمكن من رؤية الطبيب للاطمئنان على حالته التي وصفتها بـ"مؤلمة للغاية".

وتابعت: "نتمنى العفو عنه صحيا خاصة وأن حالته الصحية لم تعد تتحمل الحبس"، مشيرة إلى أن المحامين تقدموا بأكثر من طلب للنائب العام ولكن دون استجابة، مؤكدة أنهم سيجددون الطلبات مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

ونُقل عاكف من سجن طرة لمستشفى قصر العيني بعد تدهور حالته الصحية في 6 يناير الماضي، وخضوعه لجراحة تركيب دعامة في القناة المرارية لحدوث انسداد بها، وارتفاع نسبة الصفراء في الدم.

ومنذ بداية حبسه تعرض لتدهور صحته أكثر من مرة، ففي بداية القبض عليه وضُع بسجن العقرب ولكنه أصيب بوعكات صحية نقل على إثرها لملحق مزرعة طرة ومع تدهور صحته للغاية نقل للمستشفى العسكري فترة ومع بدء تحسن صحته أعيد لملحق طرة مرة أخرى، لكن مع تدهور حالته مجددا نقل لليمان طرة ثم سجن طرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل