المحتوى الرئيسى

هامان: ليس هناك لاعب إنجليزي يستحق مكاناً في تشكيل ألمانيا

03/22 15:08

قال ديتير هامان المحلل الرياضي بقناة "RTE"ولاعب منتخب ألمانيا وفريق ليفربول السابق أنه لا يوجد في تشكيل المنتخب الإنجليزي في الوقت الحالي لاعب يستحق أن يتواجد في تشكيل المنتخب الألماني  

وأكد هامان في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية قبل ساعات من لقاء ألمانيا وإنجلترا الودي المقرر الأربعاء: "في الخط الخلفي تمتلك إنجلترا جون ستونز وإذا ما قمت بمقارنته بماتس هوملز وجيروم بواتينج فالتفوق ألماني ومن الصعب أن يدخل على التشكيلة الألمانية وفي الوسط هناك سامي خضيرة وتوني كروس ومن الصعب لروس باركلي أن يلعب بدلاً لأي منهما.".

وسبق لهامان قيادة ألمانيا للفوز على إنجلترا في تصفيات كأس العالم 2002 1-0 بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في أخر مباراة تقام على ملعب ويمبلي القديم.

وأكمل هامان حديثه عن الكرة الإنجليزية: "في الوقت الحالي لا أرى أي لاعب إنجليزي يستحق مكاناً في تشكيلة المانشافت، حتى رحيم ستيرلينج سيكون أمامه ماركو ريوس ومسعود أوزيل وذلك رغم موسمه الرائع حتى الآن.".

وتابع: "لدينا أكثر من لاعب رائع، هناك جوليان دراكسلر والذي يؤدي بشكل جيد مع باريس سان جيرمان وبكل صدق لا يوجد أي لاعب إنجليزي يستحق التواجد في تشكيلتنا.".

وحول رأيه في الدوري الإنجليزي رد: "إذا ما تحدثنا عن أفضل لاعبي العالم سنجد أنهم إما ألمان أو فرنسيين أو طليان أو من أمريكا الجنوبية ولن تجد الكثير من اللاعبين الإنجليز بين أفضل 50 لاعباً في العالم أو حتى أفضل 100.".

واختتم: "بالنسبة لدوري أبطال أوروبا على سبيل المثال ورغم التأثير الأجنبي فإن فرق الدوري الإنجليزي تعاني من عدم التنظيم، هناك فريق واحد في ربع النهائي، فريق كان هابطاً للقسم الثاني قبل موسمين.".

ولا يتواجد إلا ليستر سيتي بين أندية ربع نهائي الشامبيونز ليج من الإنجليز حيث سيلتقي أتليتكو مدريد وصيف 2014 و2016 في ربع النهائي.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل