المحتوى الرئيسى

خاص| بماذا همست الأمهات المثاليات في أذن الرئيس؟

03/22 14:47

خاص| بماذا همست الأمهات المثاليات في أذن الرئيس؟

شهدت مصر حدثا فريدا من نوعه، أمس الثلاثاء، وهو احتفال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعيد المرأة المصرية.

وبعد الاحتفال تواصل "دوت مصر" مع عدد من الأمهات المثاليات للحديث عن لحظات تكريمهم من رئيس الجمهورية.

عبرت أحلام محمد أحمد علي "الأم المثالية من أمهات شهداء الشرطة"، عن شعورها لحظة تكريمها أمس بالأم المثالية، بأنها كانت فرحانة وسعيدة جدا لتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي لها وتكريمها، مؤكدة أن هذا التكريم يعطيها دفعه للأمام ويريحها نفسيا.

وأضافت "أحلام" في تصريح خاص لـ "دوت مصر"، عما دار بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي وقت التكريم، قائلة: "أحنا من سن بعض أنا والريس، فأعطيتوا شوية حماس وقولتله كلمات من الأغاني الوطنية".

ووجهت كلمة للشعب المصري، أرجعوا يا مصريين زي زمان وحبوا بعض وأصبروا وإن شاء الله مصر هترجع أفضل من الأول، وأكدت أن الشعب المصري أطيب شعب في العالم.

فيما قالت سهير عبد المنعم هلالي "الأم المثالية من أمهات شهداء القوات المسلحة"، إنها كانت تحس بشعور جميل وقت التكريم، مؤكدة عن رضائها التام عن الدولة لأنها تكرمها وابنها، مضيفة أنها راضية تماما بقضاء ربنا.

وأضافت "سهير" في تصريح خاص لـ "دوت مصر"، عما دار بينها وبين الرئيس وقت التكريم، قائلة: "دعيت للرئيس وقلتله ربنا يحميك وهو رد عليا وقالي أحنا مقدرين التضحية اللي أبنك قام بيها وربنا يجعله في ميزان حسناته".

واختتمت كلامها برسالة للشعب المصري، "مصر غالية قوي ومحدش يعرف غلاوتها غير اللي اتغرب عنها، وأنا بقولهم إن مصر دي أفضل بلد في العالم كله فخلوا بالكوا منها".

بينما قالت سامية السيد عمر "الأم المثالية عن محافظة الجيزة"، أنها مهما وصفت شعورها وقت التكريم توفي الرئيس حقه، مضيفة أن كل ما في قلب الرئيس ظهر على وجهه، وأنها كانت سعيدة جدا للقائه وتكريمه لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل