المحتوى الرئيسى

الجيش يقطع امدادات داعش في الرقة ويلجم مسلحي جوبر وريف حماة

03/22 14:47

خفت وتيرة الاشتباكات في محيط جوبر بالعاصمة السورية دمشق مقارنة باليومين السابقين، حيث بدأت علائم النصر تلوح بالأفق وسط انهيار شبه تام في صفوف المسلحين الذين شنوا في اليومين السابقين هجومهم على الأطراف الشرقية من العاصمة السورية، بالتزامن مع هذا المشهد نجح الجيش السوري في امتصاص الهجوم المفاجئ للنصرة أيضاً في ريف حماة، مستعيداً كافة النقاط التي احتلها المسلحون مساء أمس، كذلك نجح الجيش السوري في قطع آخر امدادات داعش في الرقة.

سيطر الجيش السوري على قرية أبو عدسة شرق بلدة دير حافر بريف حلب وقطع إمدادات “داعش” الأخيرة في الرقة.

قال مصدر عسكري إن العمليات العسكرية في جوبر ادت الى مقتل 7 انتحاريين خلال اليومين الماضين قبل وصولهم لنقاط الجيش وتدمير 3 عربات مفخخة، بالمقابل تقدم الجيش في منطقة المعامل شرق جوبر وحرر معامل الغزل والنسيج بشكل كامل بعملية عسكرية قصيرة وخاطفة ادت الى انهيار في صفوف المجموعات المسلحة وانسحابهم الى منطقة السادكوب.

استعاد الجيش السوري جميع النقاط التي خسرها يوم أمس إثر هجوم مفاجئ لمجموعة من الميليشيات المسلحة المتحالفة مع النصرة على مواقع في ريف حماة، حيث استعاد الجيش السيطرة على نقطة مداجن السباهي المتواجد في محيط بلدة قمحانة بعد أن تم إخلائها في وقت سابق.

استهدف الجيش السوري تحصينات وتحركات لجبهة النصرة في درعا ما أدى إلى القضاء على المسلحين جنوب غرب جسم السد وغرب خزان الأرصاد ومخيم النازحين وتدمير مقر رصد جنوب شرق المسلخ.

دمر الطيران السوري عدة مقرات وتحصينات لتنظيم داعش في السخنة ومحيطها شمال شرق تدمر ما أدى لمقتل عدد من المسلحين.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل