المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يفتتح المرحلة الثانية بمركز التنمية الشبابية بشبرا الخيمة

03/22 14:28

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، مجمع دور للسينما وحمام سباحة للأطفال وفرع لبنك مصر، وذلك بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية فى إطار المرحلة الثانية من إنشاء المركز الذى يقع على مساحة تبلغ نحو 27 ألف متر مربع.

وزار الوزير مجمع السينما الذى يضم 4 قاعات للسينما متوسط القاعة الواحدة يسع نحو 150 إلى 200 مقعد، بالإضافة إلى تفقد افتتاح فرع بنك مصر بالمركز، وحمام السباحة للأطفال. كما شهد الوزير مجموعة من العروض الرياضية التى قدمها أعضاء المركز من أبناء شبرا الخيمة وضواحيها، حيث شملت زيارة الوزير بالمركز تفقد حمام السباحة التدريبي، وصالة الإسكواش، وملاعب كرة القدم والملعب المتعدد الأغراض وصالات الأنشطة.

رافق الوزير خلال الزيارة محمد الخشاب المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، واللواء جمال بهجت الأمين العام لصندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب، وعدد من قيادات الوزارة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية الدور الذى يلعبه مركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة منذ افتتاحه فى أغسطس عام 2014 فى خدمة الشباب من أبناء شبرا الخيمة والمناطق المجاورة له كصرح رياضي ثقافي اجتماعى يقدم حزمة من الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة، مشيرا أن حمام السباحة المخصص للأطفال تم إنشاؤه من الموارد الذاتية للمركز.

كما أوضح عبد العزيز أن مجمع السينما بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة كان قد تم وضع تصميمه قبل إنشاء المركز وذلك لأهمية دور السينما والفن فى تنمية وجدان الشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل