المحتوى الرئيسى

مدرب المنتخب ينفي وجود أزمة مع باسم مرسي

03/22 14:03

أشاد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لبرنامج " من الآخر مع محمد شبانة " على اذاعه نغم اف ام بأداء عرفه السيد مع وادي دجله خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه يستحق الانضمام للمنتخب نظرًا لانه يمتلك إمكانات تناسب احتياجات المنتخب.

وأكد نبيه أنه لا توجد أي مشكلة نهائيًا مع باسم مرسي مهاجم الزمالك، مشيراً الى أن عدم انضمامه لأسباب فنية مثله مثل حسام باولو الذي يعتبر ايضًا من قوام المنتخب.

وأضاف نبيه، ان الجهاز الفني للمنتخب يسعى لرؤية أكبر عدد من اللاعبين المتميزين خلال المعسكرات وهو ما تم مع عرفه السيد خلال هذا المعسكر و تم مع أحمد جمعة مهاجم النادي المصري خلال معسكر ما قبل بطولة الامم الافريقية، مؤكدًا أن جمعه سيكون له دور مع المنتخب خلال الفترة المقبلة .

وقال نبيه: إن المنتخب يسعى أيضاً الى التعرف بشكل كبير على إمكانات سام مرسي لاعب ويجان و أمير عادل المحترف في الدنمارك لتحديد مدى فائدتهما للمنتخب مستقبلاً، مشيراً الى أن الثنائي يحظى بمتابعه جيدة من جهاز المنتخب مع أنديتهما .

وأكد نبيه، أن هناك تنسيقًا كاملًا بين جهازي المنتخبين الأول و المحليين خلال الفترة الماضية، و أنه تم التنسيق معهم على ضم محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي و عمرو مرعي مهاجم انبي حتى يتم التعرف على امكاناتهم بشكل افضل، مشيداً بمنتخب المحليين، وقال: إن قوام منتخب مصر أصبح ٥٠ لاعبًا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل