المحتوى الرئيسى

خادمة تستعين بصديقيها لسرقة مخدومتها بمدينة نصر | المصري اليوم

03/22 13:09

استعانت خادمة سابقة لدي طبيبة بالمعاش، بصديقيها، لسرقة كمية من المشغولات الذهبية والألماظ والأموال والمتعلقات الشخصية، من داخل الشقة سكن مخدومتها، بمدينة نصر، وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، وأحالهم اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، للنيابة.

تلقي ضباط قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من مرقص وهيب، 76 سنة، بالمعاش، بأنه أثناء تواجد كلًا من زوجته ليلي عدلي، 74 سنة، طبيبة بالمعاش «قعيدة» ولا تستطيع الحركة لكبر سنها، وخادمتها نادية أنور،60 سنة، بمفردهما داخل الشقة سكنه، فوجئتا بصوت طرق على باب الشقة ولدي توجه الثانية لمعرفة هوية الطارق عبر ثقب الباب، فوجئت بشخصين قررا لها بأنهما صديقا حفيده «مايكل».

وأضاف، عقب فتح الخادمة الباب، أشهرا سلاحين أبيض «سكين» وقاما بتوثيقهما ووضع شريط لاصق على فمهما واستوليا من داخل غرفة النوم على مشغولات ذهبية عبارة عن (52 جنيه ذهب، و16 دلاية, و2 حلق, و28 خاتم, و5 انسيال, و9 أسورة, و3 غويشة, و18 سلسلة, ودبوس, و2 ساعة حريمي, وجنزير, ومحبس), و4 بروش ألماظ, وهاتفين محمول, ومبلغ 5 ألاف جنيه, و8 ساعة رجالي, وشاشة lcd, وحقيبة بداخلها اكسسوارات حريمي, وفرا هاربين.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصل التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «سعاد.س» 36 سنة، خادمة سابقة طرف المجني عليها الأولى، سبق اتهامها في قضية سرقة مسكن، وصديقها «محمد.أ» 35 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 9 قضايا، وصديقه«ياسر.ع» 35 سنة، سائق، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبطهم أثناء تواجدهم بمسكنهم، وتم ضبط المسروقات والأسلحة البيضاء المستخدمة في الحادث.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافت المتهمة الأولي بأنها استعانت بالمتهمين الثاني والثالث على تنفيذ مخطط السرقة، مستغلة عملها طرف المجني عليها منذ حوالي عام وعلمها بثراء المُبلغ واحتفاظهما بكميات كبيرة من المصوغات الذهبية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل