المحتوى الرئيسى

فنانون يحتفلون بـ'يوم الوفاء للأم' في مؤسسة 'بهية'

03/22 12:29

نظمت مؤسسة "بهية" للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان، احتفالية بمناسبة عيد الأم، بمقر المؤسسة بالهرم، بالتعاون مع نموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية الطلابى بجامعة القاهرة، بحضور الفنانة رانيا فريد شوقي، وأبطال مسلسل "هبة رجل الغراب" أحمد فريد، وحنان سليمان.

وأعربت رانيا فريد شوقي، فى كلمتها خلال احتفالية "يوم الوفاء للأم" بمؤسسة "بهية"، عن سعادتها بمشاركتها فى هذه الفعالية التى تدعم السيدات المحاربات، قائلة ""شىء مشرف لى التواجد هنا وبشكر كل العاملين فى مستشفى بهية، ده عمل عظيم وعلينا المشاركة فيه لأن الست المصرية هى ثلاث أرباع المجتمع وعلينا مساعدتها والمساهمة فى علاجها".

وتابعت الفنانة: "لابد أن ندعم المؤسسة من خلال التبرعات والإعلانات سواء بالجامعات والمدارس أو السوشيال ميديا".

فيما أبدى الدكتور "أحمد حسن"، رئيس قسم علاج الأورام بمؤسسة "بهية"، امتنانه لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح الاحتفالية سواء من الطلاب أو طاقم المؤسسة أو المتعافيات، موجهًا كلماته الداعمة للمريضات والمحاربات للمرض قائلًا "إحنا النهاردة، كلنا موجودون عشان نكرمكم"

وشمل برنامج الحفل توزيع باقات ورد، وبالونات على المريضات، إضافة لتنظيم فقرة ترفيهية من غناء وعزف موسيقي، وتكريم طاقم "بهية" من الأطباء والعاملين، والاستماع لتجارب عدد من المصابات بمرض سرطان الثدي، الذين تحدثوا عن معاناتهم مع المرض، والدعم الذي قدمته المؤسسة لعلاجهم، بالإضافة إلى نصائحهم للأمهات بضرورة عمل الكشف المبكر لتجنب الإصابة بالمرض.

وتعد مؤسسة "بهية" أكبر مركز للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان فى مصر، والتى استطاعت خلال أشهر من إنشائها  استقبال الآلاف من أمهات مصر وتخفيف العبء المعنوي على أسرهم، ويضم المركز عدة أقسام منها العلاج الكيماوي والإشعاعي، ووحدة الكشف المبكر، والأشعة التشخيصية، وعيادات الجراحة والقلب وقسم العلاج الطبيعي، إضافة لعيادة الدعم النفسي للسيدات.

نظمت كلية رياض الأطفال في جامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم، احتفالية اليوم العالمي لـ"متلازمة ...

تفقدت منذ قليل الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، الطلاب المصابين بحالات تسمم بمستشفى الباجور العام وسرس الليان مع فريق من الطب الوقائي. وأكدت، في تصريح خاص لـ "الدستور"، أن عدد ...

أضرب 27 سائق تابع لشركة الصعيد للنقل والسياحة بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن الطعام؛ إعتراضاَ منهم على السياسة التعسفية التي تتبعها إدارة الشركة إزاء السائقين، والتي تعرض أرواحهم ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل