المحتوى الرئيسى

كوستا: الانتقال إلى ريال مدريد مستحيل

03/22 12:19

أعلن دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، رفضه القاطع لفكرة الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريدtags/354-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A">ريال مدريد الإسباني، خلال السنوات المقبلة.

وقال كوستا، في تصريحات لصحيفة " El Larguero" الإسبانية، إن كل شيء وارد، في عالم كرة القدم، إلا أن مسألة انتقاله مستقبلاً إلى صفوف الريال أمر مستحيل، حسبما صرح.

وبرر مهاجم تشيلسي تصريحاته بقوله: "أحترم علاقتي بجماهير فريقي السابق أتلتيكو مدريد، الجميع يعلم طبيعة العلاقة التي تجمع بينهم وبين جمهور ريال مدريد، ولذلك يستحيل انتقالي إلى الريال".

وأضاف: "صحيح أن نادي أتلتيكو رفض عودتي إلى صفوفه مرة أخرى، خلال الصيف الماضي، ولكني أتحدث هنا عن علاقتي بالجماهير، وليس الإدارة أو المسؤولين".

وأكمل: "لديّ شعور جيد مع تشيلسي في الوقت الراهن، لا أحبذ مغادرة الفريق، وأتمنى الاستمرار معهم لأطول فترة ممكنة، إلا إذا كانت هناك رغبة مغايرة لدى إدارة النادي".

وتابع: "من الممكن وقتها أن أنتقل إلى الدوري الصيني أو أي فريق آخر، ولكني سأتمهل بكل تأكيد قبل اتخاذ قرارًا نهائيًا".

كان نادي ريال مدريد، يستهدف التعاقد مع كوستا، لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم الجديد، نظير الاستغناء عن مهاجمه ألفارو موراتا، لفريق تشيلسي اللندني.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل