المحتوى الرئيسى

جامعة القاهرة تكرم وزيرة التخطيط بمهرجان الأم المثالية

03/22 11:44

كرمت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور جابر نصار الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى فى مهرجان “الأم المثالية” تقديرا لجهودها كأستاذة وعميدة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ومساعد رئيس الجامعة السابق للعلاقات الخارجية.

وأعربت وزيرة التخطيط فى كلمتها بالاحتفالية التي أقيمت مساء امس عن سعادتها لوجودها ببيتها الثانى وهو جامعة القاهرة كأم مثالية وقالت :”فترة عملى بكلية الاقتصاد من امتع محطاتى المهنية”.

وأشارت إلى أن النجاح هو منظومة وخريطة عمل لتحقيق قيمة مضافة، وأن النجاح الذي تحقق هو ثمار فريق عمل والتعاون المثمر بين جميع أعضاء الكلية واعضاء هيئة التدريس وبمساندة رئيس الجامعة بالإضافة الى شباب الكلية حيث الطاقة والحيوية والحماس.

وتقدمت السعيد بالشكر الى الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة على هذا التكريم ، وأيضاً مؤسستى ال مكتوم للاعمال الخيرية وهى من اكثر المؤسسات الداعمة لدور المرأة، والمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم (الايسيسكو) لدورهم فى مواصلة الاحتفال الدولى الرابع لمهرجان الأم المثالية.

واشارت الوزيرة الى أن المرأة فى كل مكان لها قيمة كبيرة وقدمت التهنئة كل أم مصرية. مؤكدة أن هذه الاحتفالية ليست من باب الترف المجتمعى ولكن لتعزيز مفاهيم الاستقرار والترابط الاسري وتقديم الدعم المعنوى للاسرة المصرية المتميزة وايضا تقديرا لدور الأم المصرية فى مجتمعنا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل