المحتوى الرئيسى

اعتقال رجل ضرب توأمين رضع حتى الموت

03/22 11:28

ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل مشتبه في ارتكابه هجوماً قاتلاً بمطرقة على توأمين يبلغان من العمر عاماً واحداً، أفضى إلى مقتل الذكر، وإصابة الأنثى بجروح خطيرة.

وبحسب ترجمة “هافينغتون بوست عربي” عن صحيفة The Independent البريطانية، قُبض على “بديا سغار داس”، البالغ من العمر 33 عاماً، في هاكني شمالي لندن، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل طفل والشروع في قتل آخر، فيما جرى نقله إلى مركز الشرطة شرقي لندن.

وتعود وقائع الحادثة إلى مساء السبت الماضي 18 مارس، إذ عثرت الشرطة في الحادية عشر مساءً على طفلين مُصابين في شقة على طريق ويلبرفورس بلندن، ليتم استدعاء الإسعاف ونقلهما على الفور إلى المستشفى.

حيث أُعْلِن عن وفاة الطفل، أما الطفلة فلا تزال في حالة حرجة، فيما لم يتم التَعَرُّف على الأطفال الذين يُعتقد كونهما توأمين بعد، ولكن الشرطة ذكرت أنه تم إبلاغ أقاربهم.

من جانبه، يقول رئيس المفتشين، والمسؤول عن جرائم القتل والجرائم الكبرى في لندن، المحقق ديف ويليامز: “بكل أسف، توفي الطفل الرضيع في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي للحادثة، رغم الجهود التي بذلها المتخصصون لإنقاذ حياته. بينما لا تزال الحالة الصحية للطفلة حرجة حتى الآن، وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة”.

وأضاف المشرف على التحقيقات: “اعتُقِل أحد الرجال المُشتبه فيهم، وقد جاء الاعتقال بعد عملية مطاردة ضخمة، طلبت فيها قوات الشرطة من الجمهور، المُساعدة في تَعَقُّب المُشتبه فيه”.

هذا، وقالت ميهاي مانيا، إحدى شهود عيان: “سمعنا الضجيج، وتوجهنا إلى الغرفة، لنجد الطفلين غارقين في دمائهما. كُنَّا في صدمة كبيرة، فلم يكن يتوقع أحد حدوث أي شيء من هذا القبيل”.

ذلك الحادث المأساوي بضرب طفل بهذه القسوة حصل آخر شبيه به في سبتمبر العام الماضي، إذ قام رجل يبلغ من العمر 63 عاماً بلكم طفلة حديثة الولادة في متجر تيسكو الواقع بمقاطعة مانشستر الكبرى ببريطانيا.

لكن الغريب في هذا الحادث، هو ادعاء الرجل أنه لكم الطفلة، البالغة من العمر 5 أيام، عن طريق الخطأ ظناً منه أنها مجرد دمية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل