المحتوى الرئيسى

رغم تهديدات 'الهاكرز'.. القيمة السوقية لـ'آبل' ترتفع

03/22 11:28

قفزت القيمة السوقية لشركة "أبل" الأمريكية إلى نحو 750 مليار دولار، خلال جلسة تعاملات أمس الثلاثاء، قبل أن تنخفض مع نهاية التداولات بفعل خسائر السوق.

وأغلق سعر سهم شركة "أبل" بالأمس عند مستوى 139.8 دولار، بانخفاض قدره 1.15%، لكنه لايزال أعلى بنسبة 25% من مستوياته المسجلة في بداية العام الجاري.

وبلغت القيمة السوقية لشركة "أبل" بنهاية جلسة الأمس نحو 742.2 مليار دولار، بعد أن تجاوز 750 مليار دولار في وقت سابق من الجلسة.

وتبتعد "أبل" بأكثر من 160 مليار دولار عن شركة "ألفابت" المالكة لجوجل في قائمة أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية.

كانت الشركة الأمريكية المصنعة لهاتف "آيفون" الشهير، قد طرحت بالأمس تحديثًا جديدًا لـ"آيباد"

وتعرضت البورصة الأمريكية بالأمس لخسائر حادة، بفعل مخاوف متعلقة بالسياسة التجارية للرئيس "دونالد ترامب"، بالإضافة إلى هبوط أسهم الطاقة بضغط تراجع أسعار النفط.

وطالب مجموعة من الهاكرز تدعى "عائلة الجريمة التركية"، فدية من أبل بقيمة 75 ألف دولار في بيتكوين أو إثريوم، وهو شكل آخر من العملات عبر الإنترنت، مقابل عدم مسح بيانات 200 مليون حساب "آي كلاود"، قالوا إنها "بين أيديهم".

نظمت كلية رياض الأطفال في جامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم، احتفالية اليوم العالمي لـ"متلازمة ...

تفقدت منذ قليل الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، الطلاب المصابين بحالات تسمم بمستشفى الباجور العام وسرس الليان مع فريق من الطب الوقائي. وأكدت، في تصريح خاص لـ "الدستور"، أن عدد ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل