المحتوى الرئيسى

7 وجوه جديدة تنتظر الظهور الأول بقميص منتخباتها

03/22 11:10

تنطلق فترة التوقف الدولي اليوم الأحد، والتي قد تشهد ظهور بعض الوجوه الجديد لأول مرة بقميص منتخباتهم.

ويرصد "ستاد مصر العربية" أبرز الوجوه الجديدة، التي انضمت لقوائم منتخباتها، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

أعلن يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، استدعاء تيمو ويرنير، مهاجم نادي لايبزيج، للقائمة التي ستخوض مواجهة إنجلترا وديًا، وإذربيجان في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

أثبت تيمو فيرنر، ذاته مع فريق لايبزيج، الصاعد حديثًا للدوري الألماني، والذي قاد فريقه إلى قمة البوندسليجا ومنافسة بايرن ميونخ، على المركز الأول، حتى وقت سابق، وتمكن فيرنر من إحراز 14 هدفًا، كما ساهم في صناعة 7 أهداف حتى الاَن هذا الموسم.

وعلل يواخيم لوف استدعاء فيرنر للمنتخب الأول قائلا «فيرنر لاعب شاب وأمامه مستقبل واعد. ويمكن الاعتماد عليه في مراكز مختلفة».

انضم ناتان ريدموند، لاعب وسط فريق ساوثهامبتون، إلى قائمة منتخب إنجلترا، التي تسعد لمواجهة ألمانيا وديًا وليتوانيا ضمن تصفيات قارة أوروبا، المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

جاريث ساوثجيت، المدير الفني للأسود الثلاثة، قرر استدعاء اللاعب، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه مع فريقه ساوثهامبتون، خلال الموسم الجاري، بعد تمكنه من تسجيل 5 أهداف وصناعة اَخر.

ريدموند بإمكانه اللعب كجناح، بالإضافة إلى مهاجم صريح، وهي الأداور التي ظهر فيها اللاعب خلال مبارياته مع الفريق.

استقر ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، على استدعاء تيموي باكايوكو، مدافع فريق موناكو، لقائمة الديوك، والتي ستخوض مباراتي لوكسمورج في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018،ثم مواجهة إسبانيا وديًا.

باكايوكو، انضم لأول مرة لقائمة الديوك الفرنسية، بعد الأداء الكبير الذي قدمه المدافع الشاب، مع نادي موناكو خلال مباريات الفريق في الموسم الجاري.

يعد سيموني فيردي، أفضل لاعبي فريق بولونيا، هذا الموسم، خاصة بعد أن نجح اللاعب الشاب في تسجيل 5 أهداف، خلال اَخر 5 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري، بالإضافة إلى مساهمته في صناعة 3 أهداف اَخرى.

جيامبيرو فينتورا، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، قرر استدعاء اللاعب، بعد ظهوره بمستوى لافت للنظر هذا الموسم، والذي من المتوقع أن يخوض مباراته الأولى مع الأزوري.

جاك ليفرمور، لاعب وسط هال سيتي السابق، ووست بروميتش الحالي، يعد أحدث اللاعبين المنضمين إلى صفوف المنتخب الإنجليزي، في القائمة التي أعلنها جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة.

يعيش ليفرمور موسمًا جيدًا مع هال سيتي، قبل انضمامه إلى وست بروميتش ألبيون في يناير الماضي.

ويعد جاك ليفرمور من أهم العناصر في فريق وست بروميتش، التي ساعدت في وجود الفريق بالمركز الثامن في جدول الترتيب.

ويستعد ليفرمور لخوض مباراته الدولية الأولى مع إنجلترا أمام ألمانيا وليتوانيا.

6- جيمس وارد براوس "إنجلترا":

جيمس وارد براوس، لاعب وسط فريق ساوثهامبتون، لم يسبق له اللعب دوليًا مع منتخب إنجلترا، لينضم لقائمة المنتخب الإنجليزي، للمرة الأولى في تاريخه، تحت قيادة جاريث ساوثجيت، المدير الفني لإنجلترا.

ولعب براوس تحت قيادة ساوثجيت، في منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، مشييرًا إلى أن مدرب إنجلترا وجه رسالة قوية للاعبين المنتخب الشباب قائلًا: "إنها رسالة وجهها ساوثجيت من قبل لفريق تحت 21 عاما من أجل القاء الضوء على نقاط الصعود والهبوط في المسيرة والطموحات التي يراها لنا، نرغب في اثبات أنفسنا كفريق كبير في العالم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل