المحتوى الرئيسى

بعد صعوده.. تعرَّف على تاريخ مشاركات «المصري» الأفريقية

03/22 10:30

نجح فريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن المدير الفني، في الصعود إلى دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)، بعد تخطيه عقبة دجوليبا المالي، على الرغم من هزيمته ذهابًا بهدفين للاشيء، ولكن أتي قرار إيقاف النشاط الكروي في مالي، ليصعد بالفريق البورسعيدي، للدور المقبل دون لعب مباراة العودة.

وأسفرت القرعة التي أجريت أمس الثلاثاء بالاتحاد الأفريقي، عن مواجهة المصري، كمبالا الأوغندي، في دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).

ويرصد "ستاد مصر العربية"، مشاركات الفريق البورسعيدي، في البطولات الأفريقية، من خلال التقرير التالي:

ويشارك فريق المصري البورسعيدي هذا العام في كأس الاتحاد الأفريقي(الكونفدرالية)، بعد احتلاله المركز الرابع بالدوري المصري، وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يشارك فيها الفريق البورسعيدي في البطولات الأفريقية.

وشهد عام 1999 أول مشاركات الفريق البورسعيدي، في البطولات الأفريقية، عندما شارك في كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، واستطاع حينها فريق المصري، الصعود للدور قبل النهائي، قبل خروجه أمام الأفريقي التونسي، بأربعة أهداف للاشيء بمجموع اللقائين.

ولم تختلف المشاركة الثانية كثيرًا عن المشاركة الأولى، إذ جاءت في العام 2002 عندما شارك في كأس "الكونفدرالية" بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري العام، ونجح الفريق في الوصول إلى الدور قبل النهائي قبل إقصائه أمام شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لهدف بمجموع لقائي الذهاب والعودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل