المحتوى الرئيسى

ملكتا جمال العالم ومصر فى ضيافة «هن»

03/22 10:15

استضاف موقع «هُن»، المهتم بقضايا المرأة، نتاليا كارفاجال ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة، وهى من دولة كوستاريكا، وملكة جمال مصر ريوان علاء، وآمال رزق رئيسة مسابقة «Miss Eco Egypt».

وكشفت الدكتورة آمال رزق عن تفاصيل مسابقة ملكة جمال البيئة والسياحة العالمية، التى من المقرر بدء فعاليتها للعام الثانى فى القاهرة أول أبريل المقبل، وستنتهى فى 16 أبريل وسيشارك فيها أكثر من 82 دولة من جميع أنحاء العالم. وأضافت «رزق» أن المسابقة ستقام فى 4 مدن مصرية هى القاهرة، الإسكندرية، شرم الشيخ، ودهب، وستقام احتفالية خاصة بالمسابقة فى كل مدينة، مشيرة إلى أنه ستكون هناك تغطية إعلامية عالمية من جميع أنحاء دول العالم ومنها روسيا وألمانيا والصين، وأن تنشيط السياحة المصرية يُعد هدفاً من إقامة تلك المسابقة فى مصر، خاصة عند التنقل بين هذه المدن.

وعبّرت «نتاليا» عن سعادتها لزيارة مصر وتفقدها عدداً من المدن السياحية المصرية، مؤكدة حبها للثقافة المصرية والأكل المصرى وطيبة الشعب المصرى. وعن اهتمامها بقضايا البيئة والسياحة قالت «نتاليا»: «جئت من بلدى كوستاريكا، التى يعتمد اقتصادها على السياحة بشكل أساسى، وتقدّر الحفاظ على البيئة وتعلّمه لمواطنيها منذ الصغر».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل