المحتوى الرئيسى

مطعم يقدم إفطاراً مجانياً للسيدات بمناسبة عيد الأم

03/22 10:15

زحام شديد على أبواب أحد المطاعم بالمهندسين، «هو فى إيه جوا، وإيه الستات دى كلها؟»، سؤال طرحه أحد المارة لتأتيه الإجابة: «أصلهم عاملين الفطار مجاناً للستات فى كل فروعهم بمناسبة عيد الأم»، مسألة لم يصدقها البعض، من النساء حتى دونَّ أسماءهن بالفعل على قائمة الانتظار الطويلة التى بدأ أصحابها فى التوافد قبل موعد العرض بساعتين تقريباً.

التقليد السنوى الذى يتبعه المطعم العالمى منذ فتح أبوابه قبل 14 عاماً وحتى الآن، جرى تمديد ساعاته استجابة للإقبال الكثيف: «كانت ساعة واحدة بس خليناها 3 ساعات» قالها «مصطفى» الذى بدا منهكاً بين الطاولات التى لم تكف الجالسات عليها عن التذمر «فين العيش؟»، «النسكافيه لسه مانزلش ليه»، يوم بدا سعيداً للأمهات، برغم التذمر من الزحام، حيث حظى بعضهن بتجربة تناول وجبة الإفطار خارج المنزل للمرة الأولى، لكنه لم يكن كذلك للعاملين: «الشغل كتير».

فكرة الطعام المجانى لم ترق للجميع، «وأنا أروح وآكل فى محل مجاناً ليه؟» قالتها ندى النشار تعليقاً على الدعوة التى وجهها المطعم عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، إلا أن كريمة عبدالشافى، كان لها رأى آخر: «أيوة آجى وآكل ببلاش إيه المشكلة؟ كويس إن فى حد عبرنا أصلاً، وهو حتى مايعرفش إحنا مين ولا اسمنا إيه»، «كريمة» بدت مستاءة للغاية من المعنى الذى أصبح يأخذه عيد الأم لدى عدد غير قليل من الأزواج والأبناء: «جوزى الصبح بدل ما يقول لى كل سنة وانتى طيبة، قال لى معقولة فى حد بيعزم حد ببلاش.. يا شيخة شكلهم بيهزروا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل