المحتوى الرئيسى

البورصة تُقر قيد أسهم زيادة رأسمال 'مصر للألومنيوم'

03/22 10:13

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة مصر للألومنيوم، من 500 مليون جنيه إلى 550 مليون جنيه، وفقاً لبيان للبورصة اليوم.

وقالت "مصر للألومنيوم"، مطلع مارس، إن نهاية الحق في زيادة رأس المال المصدر عبر توزيع أسهم مجانية لحامل السهم حتى جلسة 22 مارس الجاري، وسيتم إدراج الأسهم بعد الزيادة اعتباراً من جلسة الخميس 23 مارس الجاري.

وقررت الجمعية غير العادية للشركة، في نوفمبر الماضي، زيادة رأس المال بقيمة 50 مليون جنيه، موزعة على 12.5 مليون سهم، وتمت عبر توزيع أسهم مجانية بواقع سهم لكل 10 أسهم أصلية.

وفي نهاية سبتمبر الماضي، وافقت الجمعية العامة العادية لـ"مصر للألمنيوم" على صرف كوبون بقيمة 110 قروش لكل سهم، وتوزيع سهم مجاني لكل 10 أسهم خصما من احتياطي تدعيم حقوق الملكية.

وتستهدف "مصر للألمنيوم" زيادة رأس المال للمساهمة في الاستثمارات المستقبلية (مشروع تطوير الموحدات بقيمة 73 مليون جنيه طبقاً للموازنة الاستثمارية لعام 2016-2017).

نظمت كلية رياض الأطفال في جامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم، احتفالية اليوم العالمي لـ"متلازمة ...

تفقدت منذ قليل الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، الطلاب المصابين بحالات تسمم بمستشفى الباجور العام وسرس الليان مع فريق من الطب الوقائي. وأكدت، في تصريح خاص لـ "الدستور"، أن عدد ...

أضرب 27 سائق تابع لشركة الصعيد للنقل والسياحة بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، عن الطعام؛ إعتراضاَ منهم على السياسة التعسفية التي تتبعها إدارة الشركة إزاء السائقين، والتي تعرض أرواحهم ...

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل