المحتوى الرئيسى

حركة المرور: كثافات بهذه الطرق.. وتحذيرات من سوء الأحوال الجوية

03/22 09:49

شهدت الحالة المرورية، صباح الأربعاء، كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية، فيما انتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى للصباح تيسيرا للمرور تزامنا مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر بسبب حادث تصادم سيارتين ملاكي في الاتجاه القادم من ميدان رمسيس وصولا إلى مدينة نصر واصطدام سيارتين أخريين في الاتجاه الأخر. وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات.

كما ظهرت كثافات مرورية أسفل كوبرى الكيلو 4.30 في محور الثورة بسبب حادث تصادم 3 سيارات ملاكي في الاتجاه القادم من طريق السويس الصحراوي وصولا إلى مصر الجديدة وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات.

واعادت الإدارة العامة لمرور القاهرة فتح كوبرى شمال طره بعد الانتهاء من إصلاح فاصل معدني بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب وذلك الاتجاه القادم من كورنيش المعادي وصولا إلى محور الأوتوستراد مع إجراء تحويلة مرورية بالمكان وسط انتشار الخدمات المرورية لمنع وقوع الحوادث بالطريق.

وقال مصدر أمني بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة إن هناك كثافات متحركة ظهرت في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة.

وظهرت كثافات بشارع الثورة في الاتجاهين بعكس السيولة التي ظهرت في شارع شبرا صباح الْيَوْمَ.

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وجامعة القاهرة.

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي.

وعلى طريق الاوتوستراد ظهر ازدحام مروري في اتجاه الطريق الدائري.

وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه إلى ميداني التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل