المحتوى الرئيسى

50 مليون جنيه لتطوير العشوائيات كمرحلة أولى بالبحر الاحمر

03/22 09:06

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال اجتماعه مساء اليوم بالقيادات الأمنية بالمحافظة بأنه تم اعتماد مبلغ 50 مليون جنيه من وزارة التخطيط كمرحلة أولي لتطوير العشوائيات بمدينة الغردقة بمناطق الأمل والملاحة وشارع الصيادين لتنفيذ خطة المحافظة التى تستهدف الإعلان عن خلو المحافظة من العشوائيات خلال العام الجارى.

وفى سياق متصل اكد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال اجتماعه مع ممثلي البنك التجاري الدولي “CIB” بسرعة البدء في أعمال تطوير المنطقة المحيطة بالبنك حتي يظهر بالمستوي اللائق بالمدينة.

ومن جانبه اوضح ممثل البنك بان تطوير المنطقة المحيطة بالبنك يأتى ضمن أهمية تلك المبادرات التي يقوم بها البنك اتجاه المسؤلية الاجتماعية داخل مدينة الغردقة وانه يعكس تضافر الجهود والتعاون الحقيقى بين كافة المؤسسات والتى تسهم فى دفع قاطرة التنمية وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر ورئيس حي جنوب وشمال ورئيس شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي وشركة المقاولون العرب والمرور وجهاز الإسكان والتعمير والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

كما اجتمع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمربديوان عام محافظة البحر الأحمر مع مسئولي شركة “إرك بلان” لمناقشة الموقف التنفيذي للأعمال التي تتم بشارع النصر وشارع شيرى بمدينة الغردقة يأتي ذلك في إطار الخطة العامة التي وضعها محافظ البحر الأحمر لتجميل وتطوير المحافظة من رصف وتشجير وتجميل الميادين مع مراعاة المعايير الدولية في المدن السياحية .

هذا وقد شدد المحافظ علي ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التي تتم بالجزيرة الوسطى بشارع النصر بالغردقة بالإضافة إلي ما يتم من أعمال بشارع شيري بالتوازي مع شارع النصر مؤكداً علي ضرورة مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حتي يتم الاستفادة من الأعمال أطول مدة ممكنة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل