المحتوى الرئيسى

فيديو.. خالد الغندور يتحدث عن صعود الأهلي والزمالك وأزمة الشناوي

03/22 02:06

تحدث خالد الغندور نجم نادي الزمالك، أثناء حواره في البرنامج الذي يقدمه موقع "أهل مصر" بصحبة الزميل عبدالرحمن الشامي، عن صعود الزمالك للدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق رينجرز النيجيري.

وقال الغندور، "ظهر الزمالك بطريقة رائعة جدًا، فرص عديدة للفريق عن طريق ستانلي وحسام باولو، رأينا رينجرز النيجيري خطوطه مفتوحة، وفاجآة الأداء تغير وتسجيل هدف في مرمى الزمالك وأصبح الوصول لمرماه سهل جدًا".

تابع، "نوع ملعب المباراة النجيل الصناعي أثر على اللاعبين وأداءهم بشكل كبير، لأن التحكم في الكرة في النجيل الصناعي غير النجيل الطبيعي، وهما متعودين عليه وهما أضاعوا أكثر من هدف في لقاء العودة وكانوا أخطر والجمهور الزملكاوي شعر بالخطر في المباراة رغم الفوز في الذهاب بنتيجة 4/1".

وعن صعود الأهلي على حساب بيدفيست الجنوب إفريقي قال، "شريف إكرامي كان رائع وعمرو جمال بدأ في استعادة مستواه وهو لعب من أفضل المباريات له وكان محطة مهمة للأهلي، وعلي معلول كان مميز جدًا، وأيضًا علي فتحي وأحمد حجازي".

وانتقد الغندور أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، بعد أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي الأخيرة، واتهامه بالتمارض قائلاً، "مينفعش فجأة أقفل موبايلاتي والناس تكلمني وفي تمرين وماجيش، والتمرين تاني يوم وماجيش ويختاروني اني أسافر وماروحش المطار والوالد يتكلم ويقول أنا مش قادر".

أضاف، "لازم كان أحمد الشناوي يتكلم ويقول أنا مش قادر وأبعتولي طبيب لكن إصابة أحمد الشناوي صعبة وأدى فرصة، ومشكلة الشناوي أنه بيتأثر بكلام الناس".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل