المحتوى الرئيسى

حسن حمدي يسرد أزمة الجوهري وفريق الشباب عام 85 .. فيديو

03/22 01:58

سرد حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، أزمة فريق الكرة بالنادي الأهلي عام 85، موضحًا أن الخلاف بين الجوهري وهاني مصطفى دفع اللاعبين الكبار للتدريب خارج النادي.

وأوضح "حمدي" للإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "مع شوبير" والمذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه حصل على تفويض من مجلس إدارة النادي، بالحصول على سلطات مدير كرة، وبعد ما تواصل معهم أثناء إقامتهم بأحد الفنادق بقيادة الجوهري وطالبهم بالحضور للنادي والتدريب، فلم يلتزموا.

واستكمل حمدي: أوقفتهم بقرار، فأتوا اليوم التالي، ولكنني منعتهم من التدريب، وكلفت عادل طعيمة بتكوين فريق أول من الناشئين وهو ما حدث، مؤكدا أنه كان قد حذرهم أثناء التواصل معهم من نتيجة تمردهم ولكنهم لم يستجيبوا.

وأوضح، رئيس النادي السابق، أن المجلس قرر استمرار الجوهري، ولكنه فؤجي بإيقاف اللاعبين، وحدث خلاف آخر معه، ولكنني كنت مصمما ولم أعفو عن اللاعبين، وتركت مصير الجوهري لمجلس الإدارة.

وأشار "حمدي" إلى أنه لم يلتف بأن لقاء الزمالك كان قريبا، وأنه كان قبل المباراة بعشرة أيام، مشيرا إلى أنه كان هدفه المبادئ وحتى لو خسرت أمام الزمالك، فالمبادئ تلك هي ما ستجعلني أنتصر فيما بعد.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل