المحتوى الرئيسى

أصداء حلقة شوبير – حمدي لا تعليق تثير اندهاش مجلس طاهر - الأهلي.كوم

03/22 15:50

عند سؤال حسن حمدي رئيس الأهلي السابق عن تقييمه لمجلس محمود طاهر كانت اجابته "لا تعليق" وهو ما اثار اندهاش مجلس الادارة الحالي للقلعة الحمراء.

حيث علم El-Ahly.com أن مجلس الأهلي الحالي بقيادة محمود طاهر اندهش من عدم اجابة حسن حمدي عن تقييمه لهم خلال الفترة الماضية.

حيث حل حمدي ضيفاً مع أحمد شوبير على قناة صدى البلد، وبسؤاله عن تقييمه لمجلس طاهر لم يجب رئيس الأهلي السابق واكتفى بالتأكيد على أن أي تعليق له سيتم معرفته بالجمعية العمومية وليس عبر وسائل الإعلام.

وكانت العلاقة قد تحسنت بين محمود طاهر وحسن حمدي خاصة بعد التقاء الثنائي في اثيوبيا اثناء تكريم حمدي ونيله وسام الاستحقاق من الكاف بعد الانجازات التي حققها مع القلعة الحمراء وللكرة المصرية.

حمدي كان يساند قائمة ابراهيم المعلم في الانتخابات الأخيرة للنادي الأهلي والتي فاز فيها محمود طاهر، ليخرج بعدها بعض أعضاء مجلس ادارة طاهر ليؤكدوا على أن هناك مؤامرة من مجلس حمدي السابق.

وكان حمدي في حواره أكد على أنه دائماً ما كان يمنع أعضاء مجلس الادارة من الظهور اعلامياً ليتم ترك الحديث للإعلام للمتحدث الرسمي باسم المجلس وهو ما لا يحدث مع مجلس محمود طاهر والذي أدى إلى اعتذار عدلي القيعي عن هذا المنصب.

حسن حمدي يحكي: عندما غضب صالح سليم بسبب اهانة الأهلي

رد بسيط من حسن حمدي عن: صدعتونا بمبادئ النادي الأهلي!

شاهد أبرز ما قاله حسن حمدي "وزير الدفاع" في حواره مع شوبير

حسن حمدي: وليد سليمان أكثر لاعب أحب مشاهدته وأفضل مدير فني بدون تعليق

حسن حمدي: الأهلي أقوى منتج في مصر وعقد رعاية صلة بلا شك يحسب للمجلس الحالي

حسن حمدي: لم نقصر في الشق الاجتماعي للنادي الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل