المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | حسن حمدي يروي كواليس واقعة إيقاف 16 لاعباً قبل لقاء الزمالك

03/22 01:24

روى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، تفاصيل واقعة إيقاف 16 لاعبا من الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة الزمالك في كأس مصر عام 1985.

وقال حمدي في حوار تلفزيوني :" في تلك الفترة كنت عضواً بمجلس الإدارة ومشرف على الكرة وصالح سليم رئيساً للنادي، وحدث خلافات بين محمود الجوهري المدير الفني وهاني مصطفي مدير الكرة".

وتابع :" الجوهري أخذ 16 لاعبا، إلى أحد فنادق مصر الجديدة ورفضوا التدريب في النادي، لذلك حصلت على قرار من مجلس الإدارة بصلاحيات رئيس الكرة وكلفت عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين بإختيار 20 لاعبا لخوض المباريات المتبقية منهم حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف :" ذهبت للاعبين في الفندق وطلبت عودتهم للتدريب في النادي، ومنحتهم فرصة حتى اليوم الثالي لكنهم لم يحضروا، فأتخذت قراراً بإيقافهم جميعاً وفقا لصلاحيات مدير الكرة، وطلبت الاجتماع بالمجلس لعرض القرارات عليه والتي تتضمن الإيقاف والشطب أيضاً".

واستكمل :"حضر اللاعبين بعد يوم للتدريب بالنادي، لكنني منعتهم ، والمجلس قرر إيقافهم وعودة الجوهري الذي فوجئ بقرار الإيقاف للاعبين".

وأردف :" الجوهري حاول اثنائي والمجلس عن القرار لكنني رفضت بشدة، وفي النهاية خاض المباراة بالشباب وفاز على الزمالك، ولم أخشى الخسارة من الزمالك بخمسة أهداف، المهم ترسيخ المبادئ، حتى لا يتكرر الأمر في باقي الألعاب، وصالح سليم لم يعلم بالأمر إلا بعد المباراة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل