المحتوى الرئيسى

أسامة نبيه: اعتزال غالي أمر يخصه.. وهذه حقيقة «أزمة باسم مرسي»

03/22 14:23

أشاد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، بأداء عرفة السيد مع وادي دجلة خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنَّه يستحق الانضمام للمنتخب نظرًا لأنه يمتلك إمكانيات تناسب احتياجات المنتخب.

وقال نبيه- في تصريحات خاصة لبرنامج "م الآخر مع محمد شبانة" على إذاعة "نغم إف إم"- إنَّه لا توجد أي مشكلة نهائيًا مع باسم مرسي مهاجم الزمالك، مشيرًا إلى أنَّ عدم انضمامه لأسباب فنية مثله مثل حسام باولو الذي يعتبر أيضًا من قوام المنتخب.

وأضاف أنَّ الجهاز الفني للمنتخب يسعى لرؤية أكبر عدد من اللاعبين المتميزين خلال المعسكرات، وهو ما تمَّ مع عرفة السيد خلال هذا المعسكر، وتمَّ مع أحمد جمعة مهاجم النادي المصري خلال معسكر ما قبل بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنَّ جمعة سيكون له دور مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ومضى قائلًا إنَّ المنتخب يسعى أيضًا إلى التعرف بشكل كبير على إمكانيات سام مرسي لاعب ويجان، وأمير عادل المحترف في الدنمارك لتحديد مدى فائدتهما للمنتخب مستقبلاً، مشيرًا إلى أنَّ الثنائي يحظى بمتابعة جيدة من جهاز المنتخب مع أنديتهما.

وأكد أنَّ هناك تنسيق كامل بين جهازي المنتخبين الأول والمحليين خلال الفترة الماضية وأنَّه تمَّ التنسيق معهم على ضم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي وعمرو مرعي مهاجم إنبي، حتى يتم التعرف على إمكانياتهم بشكل أفضل، مشيدًا بمنتخب المحليين، معتبرًا أنَّ قوام منتخب مصر أصبح 50 لاعبًا.

ونفى نبيه وجود أي أزمة مع حسام غالي قائد الأهلي، وأن بعض وسائل الإعلام هي مَن تضخم الأمور وأنَّ اعتزال غالي نهاية الموسم هو أمر شخصي يخص اللاعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل